سمبوسك.. وجهتكِ الأمثل لمائدة صحية

سمبوسك.. وجهتكِ الأمثل لمائدة صحية

هل تبحثين عن طعام بمكونات صحية؟ إذاً فالمطعم اللبناني "سمبوسك" في فندق روزوود أبوظبي، هو وجهتكِ الأمثل، كونه يقدم المأكولات اللبنانية بما تتضمنه من طيف واسع من الأطباق الصحية ذات السعرات الحرارية المنخفضة،

كذلك المكونات الصحية التي تثري الطعم مثل زيت الزيتون البكر والجوز والخضروات الطازجة بلمسات من النكهات المميزة على وجبات تزخر بأطايب المكونات المغذّية والمفيدة لصحة قلبكِ.

لا تفوتي فرصة الاستمتاع بوجبات المطعم الشهية من المشاوي على انواعها، كالشيش طاووق والكباب وكبة الريس المشوية على الفحم، والتي تحمل جميعها الأصالة التقليدية بلمسة فنية مبتكرة.

أمّا إن كنتِ من المهتمات بالطعام الصحي، فموعدكِ مع طبق الأسماك وثمار البحر بفوائده التي لا تُحصى أهمها تخفيض مستوى الكوليسترول، والحد من مخاطر الإصابة بالأمراض القلبية، بالإضافة إلى احتوائه على مركبات طبيعية مضادة للالتهاب، ودوره الرئيسي في تقوية وتنشيط وظائف الدماغ. 

كل ذلك إلى جانب المقبلات الشهية والصحية منها الباردة مثل الحمص وما يتضمنه من عناصر غذائية، والشمندر المسلوق والباذنجان المتبل والسلطات على اختلاف أنواعها، إضافة إلى المقبلات الساخنة مثل القريدس المتبل بأسلوب الشيف عماد زلوم، الذي يبتكر أشهى الأطباق اللذيذة والصحية. 


موضوع قد يهمك: أشعلي شرارة الرومانسية في عيد الحبّ