اكتشفي معاني الفخامة بين أحضان الجبال

اكتشفي معاني الفخامة بين أحضان الجبال

يتربّع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر على حافة وادٍ سحيق خاطف للأنفاس، ما سيجعله ملاذاً منعزلاً لكِ يعمّه الهدوء، خاصةً إن كنتِ ترغبين في اكتشاف معاني الفخامة بين أحضان جبال عُمان، حيث سيتسنّى لكِ الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة فيما تستكشفين تراثاً غنياً يزخر بالتجارب الثقافية الأصيلة في وجهة تأسر الألباب.

لا تفوتي فرصة الاستفادة من باقة إقامة فاخرة لمدة ثلاث ليالٍ تقدّم أفضل التجارب لكِ لتمضية عطلة من العمر في ملاذ استثنائي، حيث تُشكّل المناظر الآسرة للجبال الشاهقة والوادي السحيق عوامل مميزة تتيح لكِ الاسترخاء والابتعاد عن زحمة المدينة وضوضائها.

كما تستطيعين اختبار السلام الداخلي مع تجربة الحمّام المَلَكي في سبا أنانتارا، الذي سيترك لديكِ شعوراً بالانتعاش والتجدّد وسط أجواء مترفة. كذلك يمكنكِ الانغماس في عشاء عُماني طازج ومبتكر في مطعم القلعة في الليلة الأولى من الإقامة، والاستمتاع بعده بمشاهدة فيلم تحت السماء المرصّعة بالنجوم في سينما الهواء الطلق فيما تتلذين بالفشار الشهي.

ستوفّر هذه التجربة الاستكشافية فرصةً فريدةً لكِ، للتجوّل والتمتع بنزهةٍ هادئة في مرتفعات عمان الساحرة وسلوك الطرقات القديمة التي تربط بين القرى الجبلية العريقة، وللتعرف إلى المدرّجات الزراعية وأنظمة الري بالفلج القديمة، والمرجان المتحجّر ومعمل تقطير ماء الورد التقليدي. ولا يُمكن نسيان المناظر الخلابة لجبال الحجر الغربية.

ولتختبري تجربة طعام لا تُضاهى، ستحظين بعد الجولة بفرصة تناول الطعام على حافة صخرة شاهقة، لتكون بانتظاركِ تجربة عشاء استثنائي محاط بالشموع المضاءة في الهواء الطلق على وقع أروع الأنغام الهادئة.

وإن كنتِ تنشدين تجربة استرخاء متميزة، لا تترددي في الانغماس بتجربة النوم على يد الخبراء والتي توفّر حمّاماً فاخراً وجلسة تدليك باعثة على الاسترخاء لتستيقظين مفعمة بالنشاط والحيوية من إقامتكِ الفاخرة لمدة ثلاث ليالٍ. 

لمزيد من المعلومات حول باقة الإقامة الفاخرة أو للحجز، الرجاء زيارة موقع jabal-akhdar.anantara.com


موضوع قد يهمك: هل ترغبين بلعب دور جيداي مواقع التواصل الاجتماعي؟