هل ترغبين بلعب دور جيداي مواقع التواصل الاجتماعي؟

هل ترغبين بلعب دور جيداي مواقع التواصل الاجتماعي؟

إن كنتِ تجدين بنفسكِ مهارات فذة في التصوير وتمتلكين شخصية استثنائية تتمتع بالكثير من الطاقة والحيوية، لا تترددي في المشاركة بهدف الفوز بلقب جيداي مواقع التواصل الاجتماعي، فكعادته مطعم ’ذا ديلي‘ في ’فنادق روڤ‘، الشهير بإطلاق مناصبٍ وظيفية مبتكرة، يكشف عن استعداده لتقديم فرصة عملٍ فريدة مستوحاة من شخصية فرسان جيداي الشهيرة في سلسلة أفلام ’ستار وورز‘.

إن كنتِ من عشاق ’ستار وورز‘، فليس خافياً عليكِ الخصوصية التي يحملها فرسان الجيداي، ما يجعل من الوظيفة المبتكرة فرصة عمل لا مثيل لها تحمل في طياتها الكثير من أحلام اليقظة الطفولية.

وإن حالفكِ الحظ بالفوز بلقب جيداي مواقع التواصل الاجتماعي، ستحظين بفرصة للتلذذ بوجبات ’ذا ديلي‘ الشهية ضمن فروعه الأربعة المنتشرة في أرجاء دبي، علاوة على كمية غير محدودة من الشاي والقهوة، وذلك مع منحكِ الحرية الكاملة لتنظيم برنامج عمله كما يحلو لكِ. كما ستحصلين على فرصة اختيار وجهتِكِ المفضلة ضمن ’فنادق روڤ‘ لتنعمي بالراحة التي تنشدينها، بينما توظفين مهاراتكِ الإبداعية في العمل عبر حسابات المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ المزايا الخاصة بهذه الوظيفة المجزية والمدفوعة الأجر، تُحاكي عملية الارتقاء من منصب ’بادوان‘ وهو أحد المتدربين على أيدي الجيداي، إلى منصب أحد فرسان الجيداي الحقيقيين، عبر إمكانية تحقيق الأهداف المنشودة مع الحفاظ على نمط حياة معاصر يتمتع بالهامش الكبير من الحرية الذي يتيحه لكِ العمل كموظفٍ مستقل.

حسناً هل أنتِ مهتمة الآن بالتقدم للمنصب الوظيفي الجديد والمتميز؟ إذاً كل ماعليكِ فعله هو إرسال بريد إلكتروني على العنوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، وذلك مع قصة قصيرة بما لا يزيد عن 100 كلمة تروين فيها الأسباب التي ستدفع المطعم لاختياركِ لتكوني جيداي مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بـ ’ذا ديلي‘. 

كما ينبغي عليكِ تقديم نموذج عن أعمالكِ التي تفتخرين بها، بالإضافة إلى عنوان صفحتكِ على مواقع التواصل الاجتماعي، مع ضبط إعدادات صفحتكِ الشخصية بالشكل الذي يسمح للجميع برؤية منشوراتكِ.

وبعدها سيتمّ استدعاء جميع الأسماء المؤهلة للفوز بلقب أحد فرسان الجيداي لإجراء محادثةٍ مع أحد أفراد فريق ’فنادق روڤ‘، ما يستوجب عليكِ ترقّب الرد المنتظر حال تقدمكِ.


موضوع قد يهمك: عشاء رومانسي تحت النجوم بانتظاركِ في ثري إن وان