عشاء رومانسي تحت النجوم بانتظاركِ في ثري إن وان

عشاء رومانسي تحت النجوم بانتظاركِ في ثري إن وان

استمتعي بتجربة رومانسية استثنائية في يوم الحب بصحبة نصفكِ الآخر مع مأدبة عشاء على ضوء الشموع في خيمة الكابانا الخاصة بجوار حوض السباحة، أو على التراس الساحر في الهواء الطلق، وذلك في مطعم "ثري إن وان" بفندق "فيدا وسط المدينة". 

 لا تترددي في استكشاف قائمة المأكولات المُعدّة خصيصاً للمشاركة في أروع الوجهات في دبي، ووسط أجمل الإطلالات على المدينة. ابدأي بتذوق المقبّلات الشهية مثل سمك السلمون المدخن بالشاي مع سلطة البطاطس؛ الروبيان المسلوق مع صلصة المانجو والأفوكادو؛ جبن الماعز المقلي مع الشمندر المشوي والجرجير والصنوبر. لتصلي إلى الطبق الرئيسي، حيث يُمكنكِ اختيار ما يطيب لكِ من المأكولات مثل شرائح فيليه اللحم البقري، الاسكالوب المقلي الطازج، روبيان النمر أو الجزر المشوي بالعسل. ولا تنسي الاستمتاع أيضاً بقطع الشوكولاتة بالفراولة، واطلبي الحلويات المفضلة لديكِ وبالأسلوب الذي ترغبين بتقديمه. 

بعد انتهاء العشاء، حان وقت أمسية الأحاجي الخاصة بمناسبة "يوم الحب"، فمن الممكن أن تحظين بفرصة الفوز بإقامة ليلة واحدة مع نصفكِ الآخر في فندق "فيدا وسط المدينة".
كوني وشريككِ على موعد مع تجربة رومانسية بامتياز في "ثري إن وان" يوم 14 فبراير.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8883444 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 


موضوع قد يهمك: فورسيزونز سيؤول... فرصتكِ للقاء الفخامة ومتعة التسوق معاً