عروض رومانسية استثنائية ليوم الحب في دريفت بيتش دبي

عروض رومانسية استثنائية ليوم الحب في دريفت بيتش دبي

من الطبيعي أنّكِ تبحثين عن تجربة مميزة لقضاء يوم الحب برفقة شريك حياتكِ، إذاً فموعدكِ مع العرض الرومانسي المذهل، الذي كشف عنه ’دريفت بيتش دبي‘احتفاءً بيوم الحب. ويأتي العرض الجديد ليشمل الأزواج يوم 14 فبراير ولمرة واحدة فقط، ما يُتيح لكما تجربةً غاية في الرقي وأسلوب الحياة الفاخر.

ستبدأين يومكِ الرومانسي المميز من اللحظة الأولى، حيث ستقوم خدمة إيصال الضيوف، بإيصالكِ وشريككِ إلى الوجهة الشاطئية الخلابة بسيارة فارهة، قبل اصطحابكما في جولة في الحدائق الغنّاء المحيطة بفيلا عصرية على الشاطئ الخاص في ’دريفت‘، والتي تضم تراساً خاصاً وصالة ومرافق لتبديل ملابسكما.

ويشمل عرض يوم الحب للأزواج أيضاً جلسة تدليك يقدمها لكِ فريق المعالجة الفيزيائية في منتجع ’ون آند أونلي رويال ميراج‘، ووجبة غداء شهية من أشهى الأطباق المبتكرة، بالإضافة إلى الشوكولاته الفاخرة، والأزهار والمشروب الفوار. وختاماً، ستدللين نفسكِ برفقة زوجكِ بتجربة عشاء رومانسي فاخرة مخصصة على ضوء الشموع مع أطايب المشروبات، وخدمة إيصال للمنزل بسيارة فارهة. 

 وأثناء تمضية وقتكِ في الفيلا، ولإضافة المزيد من الروعة على تجربتكِ الساحرة، سيُتيح ’دريفت بيتش دبي‘ أمامكِ فرصة طلب خدمات مصور فوتوغرافي لتوثيق أجمل لحظاتكِ في هذا اليوم المميز مقابل كلفة إضافية.

كما وستحظين بفرصة اختيار تناول الطعام على إحدى الطاولات الست المطلة على الواجهة البحرية مع إمكانية اختيار مشروب فوار وذلك بناءً على حجزٍ مسبق. كما تستطيعين وشريك حياتكِ تناول الطعام في مطعم ’دريفت‘ الرائع، والتلذذ بأطباق الشيف ماكسيم التي أعدها خصيصاً ليوم الحب، والتي تشكّل إضافةً لا يمكن مقاومتها لقائمة الطعام تبعاً للطلب. هذا وسترتقي إبداعات عازف الساكسفون ومنسق الأغاني بالأجواء نحو آفاقٍ جديدة من الرومانسية الحالمة.

ولا يقتصر الاحتفال بالحب في ’دريفت بيتش دبي‘ على ذلك فقط، إذ ستحظين بهدية من الشوكولاته الخاصة بيوم الحب وتوليفة ساحرة من الزهور.

لا تترددي في الحجز لقضاء يوم غاية في الرومانسية قبل انتهاء الحجوزات. 

للاستفسارات والحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 04 315 2200 أو عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: دعي ابتسامتك تتألق في شهر الحب