حافظي على جسمك الممشوق بمساعدة منتجع البليد صلالة

حافظي على جسمك الممشوق بمساعدة منتجع البليد صلالة

جميعنا نبادر مع بداية كل سنة جديدة بإلزام أنفسنا بوعود لتحسين حياتنا وتطوير ذاتنا، ومن جملة هذه الوعود يكون الاهتمام بصحة الجسم والذهن. لذا سيقوم منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا، المؤلف من فلل فاخرة مزوّدة بأحواض سباحة خاصّة، بمساعدتكِ في الحصول على جسم ممشوق وسليم مع برنامج عافية استثنائي بقيادة خبير العافية الجديد، راتيش كريشنان، الذي سيسعى إلى تقديم تجارب تستهدف جسمكِ وذهنكِ وروحكِ معاً للتمتّع بصحة جيدة.

مع استكانة منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا بين شاطئ خاص خلاّب وبحيرة مياه عذبة، سيكون بإمكانكِ تحقيق قراراتكِ للعام الجديد وسط بيئة أخّاذة ملؤها السكينة والهدوء، حيث يُعَدّ برنامج العافية هذا فرصةً ذهبية لكِ لتمضية عطلة نهاية أسبوع فاخرة وطرد السموم من الجسم تحت إشراف خبير اللياقة البدنية المقيم، والذي سيكون متوافراً لتلبية كافة احتياجات الصحة واللياقة لديكِ. 

كما ستتوفّر الباقات على مدى ثلاثة أو خمسة أو سبعة أيام، وتنطوي على علاجات سبا مجدِّدة للنشاط، وعلاج تنقية للجسم ومأكولات مغذية إلى جانب جلسات النشاط الفردية على غرار اليوغا والتنزّه سيراً على الأقدام في سواحل صلالة المزيّنة بالجبال الأخاذة، وسيتمّ تحضير كافة الوجبات بطريقة مغذّية تعزّز الصحّة الجيّدة وتنشّط جسمكِ بأكمله. علاوةً على ذلك، ستستفيدين من حسومات إضافية على كافة علاجات السبا والعافية وفقاً لمدة إقامتكِ. 

ستكونين أيضاً مع تجربة حمّام فاخرة ووحيدة من نوعها في المنطقة، إذ ستبدأين مع حمّام بخار مهدّئ للعضلات تمهيداً لجلسة تنظيف بالصابون الأسود وتقشير بالليفة المغربية لإزالة الشوائب. بعدئذٍ، سيخضع جسمكِ لعلاج راسول مغربي يغذّي البشرة ويرطّبها بعمق لتصبح ناعمة. وتشمل العلاجات الشافية الأخرى مساج الكونداليني وعلاج شيروذارا الأيورفيدي الذي يركّز على الرأس لإرساء التناغم في الجسم بأكمله.

لمزيد من المعلومات، أو لحجز باقة برنامج التوازن الصحي من أنانتارا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني، أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الاتصال على الرقم 8222 2322 968+. 


موضوع قد يهمك: فعاليات يناير بانتظاركِ فى روضة البستان