فعاليات يناير بانتظاركِ فى روضة البستان

فعاليات يناير بانتظاركِ فى روضة البستان

الكثير من الأنشطة الشهية أعدها لك فندق روضة البستان ضمن برنامج لشهر يناير الجاري، فليس أجمل من قضاء فترة ما بعد الظهيرة يوم الجمعة مع أصدقائكِ والعائلة حول وجبة الغداء، والانغماس ببوفيه لذيذ بينما تستمتعين بالألعاب والترفيه التي سوف تبهركِ أيضاً برفقة صغاركِ.

بالإضافة إلى ذلك، فإن قسم لوفينج كيدز هو المكان المثالي لأطفالك لتناول الطعام واللعب والاستمتاع في آنٍ واحد. وذلك من 12:30 ظهراً حتى 4 عصراً.

وإن كنتِ من محبي المأكولات البحرية كلها، فموعدكِ مع ليلة المأكولات البحرية في مكان، لتستمتعي بالروبيان الطازج، والمحار، والقريدس واللانجوستين "الكركند النرويجى". ستكون الخطة المسائية المثالية بالنسبة لك، كل أربعاء، من 6:30 مساءً حتى 11:30 مساءً.

أمّا إن كنتِ من محبي السوشي، لا تفوتي فرصة الاستمتاع بليلة السوشي من هيباتشي في أجواء بامبودا الفريدة، كما يمكنكِ الاستمتاع بأكل مكي كاليفورنيا المقرمش وتاماكي سمك السلمون الحار إلى مجموعة متنوعة من الساشيمي الطازج، تمبورا الروبيان المقرمش والأطباق اليابانية المتخصصة، كل ثلاثاء من 6:30 مساءً حتى 11:30 مساءً
ولن يكون هنالك مكان أفضل للانغماس في وجبة الغداء مع جانب من العمل أكثر من مطعم روضة جريل. وذلكَ في أيام الأسبوع من 12:30 ظهراً حتى 3 عصراً.

والآن حان وقت الاستعداد لتدليل نفسكِ كل يوم أربعاء، والانغماس في الكوكتيلات المنعشة بالإضافة إلى ثلاث مشروبات مجانية، ضمن الساعة السعيدة من 6:30 مساءً حتى 11 مساءً.

ولشريككِ حصته أيضاً مع الساعة السعيدة للرجال في كل يوم خميس، حيث يُمكنه التوجه إلى مطعم روضة جريل وتناول مشروبان مجاناً من مجموعة مختارة من كوكتيلات الشعير، بالإضافة إلى 20٪ تخفيض على قائمة الطعام. وذلك من الساعة 6:30 مساءً، حتى 11 مساءً.

لا تترددي في القيام بمغامرة الطهي من إمبريال نايت في روضة البستان. فمع أركان الطهي التي تحتل مركز الصدارة وفرقة موسيقية حية جاهزة للترفيه، ستستمتعين بالمأكولات الشهية من مكان وهيباتشى وبامبودا، وذلك كل خميس، من 6:30 مساءً حتى 11 مساءً.

وأخيراً، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من كعكة الملك لإنهاء الاحتفالات، فقد تم إعداد الكينج كيك التقليدي من قبل الخبازين المتخصصين في جازيبو، وهو يقدم نكهات متنوعة بما في ذلك الفرانجيبان "نكهة اللوز" والكورون والشوكولاتة والفستق.


موضوع قد يهمك: سهرة يوم الحب أجمل في جاوتشو