سينما ومأكولات طوال اليوم في ريل سينما

سينما ومأكولات طوال اليوم في ريل سينما

لم لا تستمعين بتناول وجبتك الشهية فيما أنت تشاهدين فيلمك المفضل على شاشة السينما؟

الآن صار بإمكانك فعل ذلك على مدار اليوم مع ريل سينما (في دبي مول ونادي جبل علي الترفيهي وذا بوينت) التي تقدم تجربة المطعم السينمائي، فسواء رغبت بتناول وجبة الفطور أو الغداء أو العشاء، ستستمتعين بفيلمك المفضل بسعر استثنائي يبلغ 50 درهماً فقط.

وبالإضافة إلى قائمة المأكولات الاعتيادية المتوفرة في "ريل سينما"، يمكنكم الآن اختيار ما يطيب لكم من الأطباق من قائمة المأكولات العالمية بالإضافة إلى قائمة مطعم الشيف العالمي الشهير غاي فييري.

وتتنوع خيارات المطعم السينمائي بين المأكولات العالمية مثل الباستا والبيتزا واللازانيا وجبن الكممبير، وأطباق الفطور مثل الأفوكادو مع الخبز المحمص ووعاء من الأساي إضافةً إلى خيارات صحية مثل أطباق التاباس الخفيفة وسلطة "سيزر" وأسياخ الفطر، وقائمة "غاي فييري" التي تتضمن مأكولات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

ويبلغ سعر التذكرة 50 درهماً تشمل رصيداً بقيمة 15 درهماً للأطعمة والمشروبات، ليتمكّن الضيوف من طلب ما يفضلونه من قائمة "المأكولات العالمية" أو أطعمة ومشروبات السينما التقليدية أو قائمة "غاي فييري".

وتتوفر أيضاً باقة كومبو الأطفال الجديدة بسعر 60 درهماً تشمل مأكولات خفيفة يمكنهم الاستمتاع بها أثناء مشاهدة الأفلام في أجواء عائلية مميزة.


موضوع قد يهمك: أزياء تحتفي بحبك للطبيعة من أرشيا