ترفيه استثنائي مع العضوية السنوية لدبي باركس آند ريزورتس

ترفيه استثنائي مع العضوية السنوية لدبي باركس آند ريزورتس

عام كامل من الترفيه الاستثنائي بانتظارك في المنتزهات الأربعة: موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي والحديقة المائية ليجولاند ووتربارك، مع العضوية السنوية لدبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط.

وتقدم هذه العضوية مزايا عديدة تشمل دخولاً غير محدود لمدة 365 يوم إلى جميع المنتزهات في دبي باركس آند ريزورتس، ومواقف مجانية للسيارات، وتخفيض يصل إلى 20% على سبا فندق لابيتا، وتخفيض 10% على متاجر التجزئة والمأكولات والمشروبات في كل من المنتزهات وفندق لابيتا ، فضلاً عن الحصول على أفضل أسعار الغرف في فندق لابيتا.

كما أن حملك البطاقة السنوية يؤمن لك شراء تذاكر الدخول اليومية الإضافية بخصم يصل إلى 10%، ما يمكنك من اصطحاب عائلاتك أو أقاربك من الزائرين للتمتع بيوم حافل بالتجارب المذهلة.

ويضم المنتزه أكثر من 100 لعبة ترفيهية ومعلم جذب فريد، ويمكنك أيضاً مقابلة شخصياتك المفضلة من أشهر أفلام السينما في موشنجيت دبي التي تجمع لأول مرة ما بين ثلاثة من أعرق استوديوهات الأفلام العالمية ضمن منتزه ترفيهي واحد لتجسيد المغامرات والتجارب السينمائية على أرض الواقع، وتتمثل في دريم وركس أنيميشن وكولومبيا بيكتشرز ولايونزجيت.

أما في بوليوود باركس دبي فهناك العروض الموسيقية المذهلة التي تشمل جان إي إيجر على مسرح راج محل، ومقابلة شخصيات تشبه نجومك المفضلين في السينما مثل شاروخان وأميتاب باتشان.

وفي ليجولاند ووتر بارك المصممة للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 2 – 12 عاماً، هناك 20 زلاقة مائية ومعلم جذب فريد من ضمنها مسبح أمواج ®LEGO وسفاري الرشاشات المائية ®DUPLO ونهر بناء الطوّافات، حيث سوف يكون بإمكان الزوار بناء طوافة ليجو الخاصة بهم.

وفيما يستمتع الأطفل بين 2 و12 عاماً بـ 40 لعبة ترفيهية ومعلم جذب فريد، ويخوضون تجربة لعبة أفعوانية قطار التنين المذهلة في منتزه ليجولاند دبي، يمكنك الترحال عبر الزمن والإستمتاع بالأجواء الخارجية الرائعة الحافلة بالترفيه في ريفرلاند دبي دون رسوم دخول، ويشمل ذلك المسارح الرائعة وأكثر من 35 متجر ومطعم تتوزع عبر 4 مناطق تمنح كل منها لمحة عن أعظم العصور التاريخية. بدءاً من أمريكا في الخمسينات، وفترة العصور الوسطى في فرنسا عند "القرية الفرنسية"، وعند "بوابة الهند" وهي منطقة مستوحاة من الهند خلال العشرينات في القرن الماضي، وفي القرن التاسع عشر عند "الجزيرة".

يبلغ سعر العضوية السنوية لكافة المنتزهات الأربعة، التي تشمل ليجولاند دبي وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتربارك وموشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي بسعر 595 درهم، وتقدم قيمة لا تضاهى مقابل الإنفاق. وفي الوقت نفسه فإنّه يبلغ سعر تذكرة العضوية السنوية إلى منتزهين مثل ليجولاند دبي وموشنجيت دبي 475 درهم كما يبلغ سعر العضوية السنوية إلى منتزه واحد 345 درهم. وتقدم العضوية السنوية قيمة لا مثيل لها مقارنة بتذاكر دخول اليوم الواحد.

للمزيد من المعلومات عن أوقات عمل المنتزه، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com


موضوع قد يهمك: ألوان جريئة متفردة مع شي إن