كل الأطايب في هيل هاوس براسيري الجديد

كل الأطايب في هيل هاوس براسيري الجديد

صار لديك خيار جديد لتناول الأطايب وسط المساحات الخضراء والوارفة في نادي دبي هيلز للجولف، فقد أعلنت ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ رسمياً عن افتتاح مطعم ’هيل هاوس براسيري‘ الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الكلاسيكية العالمية مع لمسة عصرية فريدة.

يمكنكِ تناول وجبات الإفطار وسط الأجواء المنعشة للتراس الخارجي، والاستمتاع في الوقت نفسه بمشاهدة الإطلالات الخلابة على المساحات الخضراء لملعب الجولف، والأفق العمراني الساحر لمدينة دبي، فما تختارين ما لذ وطاب من قائمة المأكولات الرئيسية، التي تشمل خيارات ستُلبي ذوقكِ أياً كان، بما فيها من مجموعة واسعة من المقبلات والسلطات والباستا والريزوتو والأسماك الطازجة وغيرها من ثمار البحر والمشاوي والأطباق الجانبية الشهيّة والحلويات اللذيذة، دون نسيان القائمة الإضافية المنوعة. 

وإن كنتِ تطلعين لتناول اللحوم الشهية، فشرائح اللحم تعتبر من الأطباق المتخصصة التي يقدّمها مطعم ’هيل هاوس براسيري‘. أمّا إن كنتِ من عشاق المأكولات والأطعمة النباتية، فلكِ نصيبكِ أيضاً، حيث يقدّم لكِ المطعم سلطة جبن التوفو اليابانية، وفطر دونبوري الآسيوي، ولينغويني جذور الشمندر الطازجة.

بينما إن كنتِ محبّي الأطايب والحلويات الشهيّة واللذيذة، فسيخصكِ المطعم بمجموعة متنوعة من الخيارات التي تتضمّن الراوند الساخن، والدونات بالكاسترد، وكعكة الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني المُذابة. ويمكنكِ الاستمتاع بالأطايب الخفيفة. كما يقدم المطعم لكِ مياه الشرب المحلية المفلترة التي تقدم في أكواب زجاجية حفاظا على البيئة. 

ولا تنسي عرض الساعة السعيدة اليومي من 3 وحتى 8 صباحاً.

 يمكنكِ الحجز عبر الاتصال بالرقم    800666353 أو عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: تألقي بواحد من أكثر الأحجار الكريمة حصرية في العالم