عيشي الترفيه مع عالم القراصنة في منطقة فستيفال باي

عيشي الترفيه مع عالم القراصنة في منطقة فستيفال باي

 ليس هنالكَ أجمل من خوض الترفيه بين الفينة والأخرى، وبهذا سيكون ’دبي فستيفال سيتي مول‘، وجهتكِ الأفضل، خاصةً بعد استعداداه لتحويل’فستيفال باي‘ إلى ميناء للقراصنة في 17 يناير 2019 مع إطلاق عرض "تخيل" الجديد الذي يحمل عنوان "حكاية قراصنة".

وستروي لكِ فعالية "قصة قراصنة" قصة غواص اللؤلؤ المتواضع أمير، ومغامراته ومعركته الملحمية في مواجهة القراصنة أثناء رحلة البحث عن الخاتم الزمردي ليعيده إلى ملك البحار، وإنقاذ حبه "عائشة" التي كانت رهينة القراصنة. ولن يُقدم العرض هذه القصة بطريقة تقليدية بل بتقنيات حديثة للمؤثرات المائية والنارية والليزر والأضواء، فضلاً عن المؤثرات الدرامية التي ستضم سفناً ضخمة، وآثار الطلقات المدفعية وحوريات بحر والقراصنة. كما تتضمن الفعالية أيضاً سفينة ضخمة، ومجسم أخطبوط عملاق، ومساحات لعب مخصصة لأطفالكِ، ومنطقة ألعاب رملية.

لا تترددي في الانضمام والمشاركة في الأنشطة الترفيهية اليومية التي ستعد جميع أفراد عائلتكِ بالمتعة والمرح. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، إذ سيُقدم أيضاً حديقة ترفيهية خاصة بأطفالكِ تتضمن ألعاب كرنفالية ومنزلقات عملاقة ومنطقة ألعاب مائية ’سبلاش بارك‘ في الهواء الطلق هي الوحيدة من نوعها في دبي.

ينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ عروض "تخيل" تُقام في منطقة ’فستيفال باي‘ يومياً بعد غروب الشمس، أمّا فعالية "حكاية قراصنة" تُقام مباشرة في منطقة ’فستيفال باي‘ من 17 يناير ولغاية 30 أبريل.

هل بدأتِ تشعرين بالحماس حيال هذه التجربة؟ إذاً ترقبي المزيد من التفاصيل قريباً.


موضوع قد يهمك: استمتعي مع قائمة الغذاء الجديدة في كافيه بتيل