استمتعي مع قائمة الغذاء الجديدة في كافيه بتيل

استمتعي مع قائمة الغذاء الجديدة في كافيه بتيل

هل تبحثين عن قائمة تُرضي ذوقكِ وتفضيلاتكِ؟ إذاً لا داعي للقلق بعد الآن، فمع ’كافيه بتيل‘ ستنغمسين في تجربة مثالية تتنوع خياراتها مع 8 أطباق رئيسية شهية، وطبق تحلية شهي في الختام.وبهذا ستكونين مع مجموعة من أطايب الوجبات الصحية التي ستُرضي ذوقكِ أياً كان.

إن كنتِ من عشاق الباستا، موعدكِ مع طبق ’ثري تشيز ريغاتوني‘ المميز. أمّا إن كنتِ تملكين جدول أعمال مزدحم، فستحظين بفرصة التلذذ بسندويش ’بتيل كلوب‘ الكلاسيكي الذي يُحضّر من الدجاج أو سمك التونا إضافة إلى الطماطم والأفوكادو والبيض بين طبقات من الخبز الأبيض المحمص أو الخبز المعدّ من القمح الكامل أو خبز بتيل بالتمر.

ستشكل قائمة الغداء الجديدة من ’بتيل‘ خياراً مثالياً لكِ، للاستمتاع بتجربة طعام فاخرة أو تناول وجبة لذيذة بصحبة أصدقائكِ وسط أجواء تبعث على الاسترخاء، وذلك مع طيف واسع من الأصناف مقابل سعر مميز.

 لا تترددي في تجربة هذه القائمة المميزة في ’كافيه بتيل‘ يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 بعد الظهر، حيث تتوفر القائمة في المواقع التالية: دبي: ’مردف‘، ’بارك بلايس‘، ’تاون سنتر‘، ’دبي مول‘، ممشى مارينا، ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ ، المرابع العربية، و أبوظبي؛’نيشن تاورز‘ و’ياس مول‘.


موضوع قد يهمك: تعرفي على أهم الهواتف الذكية المنتظرة عام 2019