مجسم ضوئي ساحر في ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي

مجسم ضوئي ساحر في ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي

يحتفل فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي بالذكرى الثامنة لتأسيسه، إذ فتح أبوابه للمرة الأولى في دبي في مثل هذه الأيام من عام 2010. ومنذ ذلك الوقت حظي برضى الجميع، سياحاً وأزواجاً ومسافرين، لأسباب عدة منها:

مطاعم متنوعة
يتميز ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي بباقة من المطاعم المتميزة الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تضمّ مطابخ مبتكرة تتفنّن بإعداد أطباقٍ شهية باستخدام أجود المكونات الطازجة، ابتداءً من المطعم البلجيكي، ووصولاً إلى الحديقة الجميلة ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تقدم ألذ الأطباق الشهية وسط أجواءٍ عربية تقليدية. كما يمكن للضيوف التلذذ بأشهى الوجبات من القائمة المحددة في مطعم "لو سيرك"، أو الاسترخاء في الردهة النابضة بالحياة لدى مطعم "فلير 5".

موقع استراتيجي
إطلالات ساحرة على وسط مدينة دبي يقدمها الفندق الذي يشغل موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد، على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي، وتفصله مسافةٌ قريبةٌ عن برج خليفة الأطول على مستوى العالم أيضاً.

منتجع صحي
يضم الفندق واحداً من أبرز مراكز الرعاية الصحية الفاخرة على مستوى الشرق الأوسط، إذ يوفر أحدث أنواع الجلسات العلاجية باستخدام التقنيات المحلية العريقة التي تضمن إعادة التوازن إلى العقل والجسد والذهن. وقد فاز مؤخراً بالمرتبة الثانية كأفضل منتجع في العالم وبالمرتبة الأولى بصفته الأفضل في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز "إسبا".

اهتمام خاص بالصغار
يوفر الفندق برنامج ريتز كيدز الذي يعد تجربة تفاعليةً غامرة تصحب الأطفال في مغامراتٍ شيقة تمنحهم خلال إقامتهم في الفندق الفاخر ذكرياتٍ لا تنسى. وهو برنامج موجه للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً، وذلك بالشراكة مع شركة "أوشن فيوتشرز" لجان ميشيل كوستو، والذي تم اعتماد رؤيته في "ريتز كارلتون" عبر توفير باقةٍ متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تتماشى مع الرغبة لدى الأطفال بالاستكشاف بهدف إشباع فضولهم وتوسيع مداركهم.

غرف فاخرة
أناقة ورقي تحاكي فخامة وروعة داون تاون دبي تنضح من غرف وأجنحة الفندق، مع مساحاتٍ رحبة وأماكنٍ مخصصة للجلوس ونوافذ ممتدة من السقف وحتى الأرضيات التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي، وتوفر إطلالاتٍ مذهلة على أفق المدينة الساحر.

إقامة متميزة
يوفر فندق "ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي" لضيوفه تجربة إقامة لا تضاهى في غرفه الفاخرة المخصصة لشخص أو شخصين أو ثلاثة أشخاص، وهي مثاليةٌ للعائلات أو المسافرين بغرض العمل ممن يرغبون بالاستمتاع بإقامةٍ مريحة في أماكنٍ سكنية مُخدَّمة بالكامل مع مطبخ مجهّز على نحو متكامل.

حفلات الزفاف
ينظم الفندق كل حفل زفاف بأسلوب فريد ومميز ومختلف عن غيره، ليتوج بذلك قصة الحب الفريدة من نوعها التي تجمع كل زوجين،حيث يضمن لهما في يوم العمر التنعم معاً بأجمل اللحظات التي تدوم ذكراها إلى الأبد.

وبمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الثامنية سيكشف الستار أمام الضيوف عن مجسم ضوئي ساحر مصمم على شكل الرقم 8.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 2628 372 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: 5 خلطات طبيعية للتخلص من تشققات الشفاه