ابدأي عامكِ الجديد بطريقة استثنائية مع سييلو سكاي لاونج

ابدأي عامكِ الجديد بطريقة استثنائية مع سييلو سكاي لاونج

ها هو ’سييلو سكاي لاونج‘ يستعد لاستقبال العام الجديد بموسم ساحر من الحفلات النابضة بالحياة والعروض اليومية المميزة، ما سيجعله ركن المشروبات المفضّل لكِ في المدينة، خاصةً مع الإطلالة الخلابة على أفق دبي.

لا مثيل لحفلة ’ميامي فايبز‘
ستنقل الوجهة المرموقة المطلة على الخور أجواء احتفالات ميامي المذهلة إلى دبي كل أحد، حيث تتفنن في شهر يناير بحفلات ساحرة مستوحاة من أجواء الثمانينات الرائعة. ما يجعل منها فرصتكِ المثالية لاستقبال أسبوع العمل بأمسية مفعمة بالتسلية والترفيه على وقع إبداعات منسق الأغاني الذي سيقدم توليفاته من مقصورته المميزة من الساعة 9 - 11 مساءً. كما ستحظين بفرصة تذوق أطايب الكوكتيلات الاحتفالية والأطباق التي تحلو مشاركتها، وقد يتسنى لكِ الحصول على نظارات شمسية كلاسيكية. 

’سانسيت دريمز‘
لا تتوقف الحفلة مع انتهاء البرانش، إذ يستعد ’سييلو سكاي لاونج‘ خلال أيام الجمعة، لإحياء أجمل الحفلات التي تزخر بعروض المشروبات المفتوحة مع نشاطات ترفيهية استثنائية وإطلالاتٍ خلابة على المدينة. لذا سيكون من الجميل زيارة الوجهة المميزة برفقة أصدقائكِ والأحبة للاستمتاع بإبداعات الموسم الجديد من السهرات وأمسيات متابعة الغروب. كما ستكونين على موعد مع حفلات في الهواء الطلق على وقع أجمل الأنغام التي يبدعها منسق الأغاني المقيم إجاز. وذلك من الساعة 5 عصراً وحتى 9 مساءً.
لا تترددي في الحجز والاستمتاع بأوقات لا يمكن نسيانها.


موضوع قد يهمك: عروض مميزة في هاكاسان أبوظبي برأس السنة الصينية