عروض مميزة في هاكاسان أبوظبي برأس السنة الصينية

عروض مميزة في هاكاسان أبوظبي برأس السنة الصينية

 هل تستهويكِ التقاليد الصينية؟ الآن ستكون الفرصة أمامكِ للاحتفاء برأس السنة الصينية التي تصادف يوم 5 فبراير، في مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘، وترافق المناسبة عروض مميزة من 28 يناير حتى 24 فبراير 2019، حيث ستكونين على موعد مع تجربة استثنائية تفترش موائداً عامرة لتدلل حواسكِ. 

لا تفوتي فرصة المشاركة بإحدى الطقوس المتّبعة في منطقة لام تسوين في هونغ كونغ، والتي ستتجلى في "شجرة الأمنيات"، حيث بإمكانكِ كتابة أمنياتكِ للعام الجديد على شرائط حمراء قبل ربطها على تصاميم خشبية مشغولة في أرجاء المطعم.

وإلى جانب "شجرة الأمنيات" يضمن المطعم مع قائمته الحصرية لفترةٍ محدودة والمخصصة لهذه المناسبة وتوليفات إيقاعات منسق الأغاني المبدع الذي سيتواجد من الثلاثاء حتى السبت، انغماسكِ في تجربة بهيجة تعكس روعة "مهرجان الربيع". كما ستحظين بفرصة قضاء أروع الأوقات على تراس المطعم الأنيق والفسيح ذي الإطلالات المذهلة على معالم المدينة.

ولا يتوقف الأمر هنا، حيث ستضم قائمة الطعام المتميزة أشهى الأطباق الصينية التقليدية، التي سيطيب لكِ مشاركتها مع أحبتكِ على مائدة عشاء تقوّي أواصر الألفة. وحال وصولكِ الجهة الأنيقة ستتلذذين بمشروب ’لياو لياو‘ الترحيبي المنعش، وهو ابتكار شهي يبعث على الاسترخاء ويمهّد لتجربة استثنائية.

كما ستحفل قائمة الطعام بمجموعة واسعة من النكهات الآسيوية إلى جانب خيارات شهية أخرى تلبي جميع تفضيلاتكِ وذوقكِ، دون نسيان أطايب المأكولات البحرية. ومن الطبيعي أنَّ ختام الأمسية يحلو مع مذاق الحلويات، لذا ستحظين بتجربة حلوى ’ويلث بوت‘؛ وهي رمز للتقاليد الصينية العريقة التي تحتفي بالوفرة والحظ السعيد. 
لا تترددي في الذهاب بعيداً في عالم المذاق الآسيوي الأصيل مع تجربة متكاملة تنبض بالحياة.

 للحجز يرجى الاتصال على 7739 690 2 971+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: احتفلي بلحظات الحب مع جيه إيه للفنادق والمنتجعات