احتفلي بلحظات الحب مع جيه إيه للفنادق والمنتجعات

احتفلي بلحظات الحب مع جيه إيه للفنادق والمنتجعات

لم يعد هنالك داعٍ لحيرتكِ بشأن احتفالات عيد الحب القادم، فمع جيه إيه للفنادق والمنتجعات موعدكِ مع رحلة من العمر تنضح بالرومانسية في منتجعيها الواقعين وسط جزيرتين من أجمل الجزر حول العالم.

 سيكون كل من منتجع جيه إيه مانافارو المالديف وجيه إيه جزيرة إنشانتد في جزر سيشيل، الوجهة المثالية لكِ ولشريككِ للاحتفال وتتويج لحظات الحب مع مجموعة من الباقات المميزة التي تتضمن إقامة لأربع ليالٍ أو أكثر بدءاً من تاريخ 1 وحتى 28 من شهر فبراير هذا العام.

سيشكل منتجع جيه إيه جزيرة إنشانتد الواقع وسط محمية بحرية، ملاذاً رائعاً لكِ ِولشريكك للذهاب في رحلة لا تنسى تبدأ مع حفاوة الضيافة والدلال منذ وصولكم، حتى يحين وقت التمتع بتجربة العشاء التي تتضمن قائمة طعام مؤلفة من 3 أطباق، من ثم يمكنكم التنّعم بجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة تنسيكم تعب الرحلة في سبا Serene.

كما يضم المنتجع 10 فيلات بتصميم مذهل لكل منها مسبح وحديقة خاصة مع دخول مباشر إلى الشاطئ الرملي، ما يوفر لكِ في هذا اليوم المميز أقصى درجات الخصوصية والراحة، دون نسيانكِ للأنشطة المائية التي يمكن التمتع بها بالقرب من الفيلا فضلاً عن الرحلات الاستكشافية على اليخت، ما يتيح أمامكِ اختبار تجربة استثنائية في واحدة من أروع بقاع العالم.

 وإن كنتِ تُفضلين التمتع بتجربة مالديفية، فموعدكِ مع باقة مميزة مليئة بالتجارب الرائعة في منتجع جيه إيه مانافارو المالديف الفاخر والواقع في أقصى شمال أتول "ها ألف"، حيث تتضمن الباقة عشاءً تحت أضواء النجوم اللامعة وجلسة تدليك لمدة 60 دقيقة لكِ ولزوجك، ورحلة بحرية عبر اليخت لمشاهدة الدلافين، بالإضافة لحصص طهي حول كيفية تحضير بعض الأطباق المالديفية الشهيرة.

ويزهو المنتجع بمجموعة من أروع البيوت الشاطئية والفيلات المرتكزة فوق سطح الماء بالإضافة إلى 7 مطاعم عالمية الطراز. فسواء رغبتِ بالاسترخاء في واحدة من الفيلات المرتكزة فوق المياه الفيروزية في جيه إيه مانافارو المالديف، أو اخترتِ التمتع بالإقامة في ملاذكِ الخاص على الجزيرة، فالتجربة في فنادق ومنتجعات جيه إيه تعدكِ بالكثير من الرومانسية والحب.


موضوع قد يهمك: حان وقت تنفيذ قرارات العام الجديد!

مقالات ذات صلة