حان وقت تنفيذ قرارات العام الجديد!

حان وقت تنفيذ قرارات العام الجديد!

 جميعنا نضع قرارات لتحسين حياتنا مع بدء العام الجديد، ومن هذا المنطلق سيكون مطعم ’فلو‘ أحد المُساعدين لكِ، خاصةً بعد أن أعلن عن عزمه توفير باقة من العروض الكفيلة بالالتزام بقرارات العام الجديد مع قائمة طعام تركز بعناية على الارتقاء بمستويات الصحة والعافية. وبهذا لن تكون مخططاتكِ محكومة بالفشل هذه المرة.

ستكونين أمام مأكولات مغذية تمدُكِ بالطاقة، حيث تمَّ تحضير أربعة من باقات الطاقة الغذائية الخاصة التي تضم أطعمة صحية ستساعدكِ على تحسين لياقتكِ وبلوغ حالة ذهنية أكثر توازناً، وتشتمل هذه الباقات على أربعة خيارات هي الباقة النباتية لإزالة السموم ’ذا فيجان كلين أب‘، وباقة أبطال النادي الرياضي ’ذا جيم باني‘، وباقة تعزيز مستويات الطاقة ’ذا بيج إنرجي بوست‘، وباقة الخضروات لتنظيف الجسم بالكامل ’ذا مين جرين كلين‘.

ولا يتوقف الأمر هنا، حيث تتضمن باقة الطاقة الغذائية المثالية لوجبة الغداء أو ما بعد التمارين الرياضية مشروب سموذي وطبق سلطة صحية حسب طلبكِ، وتشكيلة من المقبلات النباتية، وقطعة فاكهة، وعبوة مياه صغيرة، إضافة إلى حرية في انتقاء مكونات وجبتكِ حسب ذوقكِ، كما بإمكانكِ اختيار واحدة من الخيارات الجاهزة الصحية والمتوازنة المحضرة بإتقان.

وهكذا يقدّم مطعم ’فلو‘ اليوم باقات الطاقة الغذائية إلى جانب مفاجأةٍ متميزة ستحصلين عليها إن كنتِ من الملتزمات بالحمية لخمسة أيام متتالية وذلك خلال اليوم المفتوح في نهاية الأسبوع، والتي تشمل قطعة بسكويت صحية وخالية من الجلوتين مع كوب قهوة مجاناً.

ابدأي الآن عامكِ الجديد بأفضل شكل تخططين له، مع باقة الأطعمة الصحية والمغذية على حد سواء في مطعم ’فلو‘.


موضوع قد يهمك: الإمارات تطلق أول حافلة كهربائية في المنطقة