عيشي أجواء الاسترخاء مع ’لاجون‘

عيشي أجواء الاسترخاء مع ’لاجون‘

 ها هو فندق ’بارك حياة دبي‘ المتميز يفتتح أحدث إضافاته الجديدة والمتمثلة ببحيرة ساحرة ومتماهية مع الأفق تودي بكِ إلى شاطئ خاص مذهل، مع إطلالة خلابة على الخور وأفق مدينة دبي الأيقوني، والتي ستفتتح أبوابها تحت مسمى ’لاجون‘ يوم الأحد 6 يناير 2019.

سيكون ’لاجون‘ بمثابة ملاذ مثالي مفعم بالهدوء والاسترخاء لكِ على الشاطئ في خور دبي بعيداً عن ازدحام المدينة،حيث سيتسنى لك الاستمتاع بمياهها الرقراقة ورمالها النظيفة وإطلالاتها الساحرة، بينما ستصطحبكِ الأجواء الاستثنائية، التي  يوفرها التصميم المعماري الآسر للمنتجع والبيئة المحيطة به في رحلة إلى نعيم من الشواطئ اللازوردية أشبه بالمنتجعات الاستوائية النائية.

كما ستجعل رمال الكوارتز النقية من ’لاجون‘ درّة هادئة مذهلة لكِ، كونها تمتد على مساحة ألفي متر مربع محاطة بمساحات خضراء وارفة. وتوفر طيفاً واسعاً من وسائل الراحة، ابتداءً من الكراسي الأنيقة للاستلقاء تحت أشعة الشمس، وصولاً للشرفات العصرية والأكواخ الخاصة، وستكمل أطباق المطبخ المتوسطي من تجربة البحيرة لتجعل منها مقصداً مثالياً لكِ لعيش السكينة.

 اجعلي من ’لاجون‘ في ’بارك حياة دبي‘، الذي يفتتح أبوابه من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً، مكانكِ المثالي للتخلص من تعب اليوم الشاق.

معلومات الاتصال: 1660 602 4 971+ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: أسعار نهارية خاصة في دريفت بيتش دبي