عروض مميزة مع كوين إليزابيث 2

عروض مميزة مع كوين إليزابيث 2

كشفت كوين إليزابيث 2 عن عرضها الشيق على الإقامات ووجبات الطعام، والمتضمنة حسومات يناير المشهورة في كافة أنحاء العالم.


فمن 5 إلى 23 يناير، سوف تستفيدين من إقامة لليلتَين بسعر ليلة واحدة من السبت إلى الأربعاء، موفّرين بذلك 50% على أفضل الأسعار المرنة. وسواء اخترتِ الإقامة في الفندق أو مجرّد تناول الطعام على متن السفينة، سيكون بإمكانكِ الاستفادة من تجربتَي بوفيه غداء أو عشاء بسعر واحدة في مطعم ليدو، هناك حيث تنتظركِ مجموعة واسعة من المشاوي اللذيذة والأطباق العالمية. كذلك، سوف يقدّم عرض برانش كوين إليزابيث 2 الشهير وجبة مجانية لأطفالكِ دون سنّ الـ 16، ويُقام البرانش يوم الجمعة من الساعة 1 إلى 4 بعد الظهر.

وعلاوةً على ذلك، سوف يقدّم كيو كافيه كوبَين من الفريك شيك بسعر واحدٍ من قائمته الجديدة من الفريك شيك التي تتضمّن مجموعةً من خلطات الحليب الشهية، على غرار سوبر أوريو، وبيرث داي كيك ونوتيلا سمورز.

كما يُقدّم لكِ ذا غولدن لايون وهو الاستراحة الأقدم في دبي، وجبتَين رئيسيّتَين بسعرِ واحدة. تتضمّن القائمة أطباقاً كلاسيكيةً. مع العلم أنّه يمكنكِ الاستفادة من عرضَين كحد أقصى على كل طاولة.

وإن كنتِ تنشدين ملاذاً باعثاً على الاسترخاء، فيُقدم لكِ سبا كوين إليزابيث 2 جلستَي مساج بالي لمدة 60 أو 90 دقيقةً بسعر جلسة واحدة. يمكنكِ الذهاب برفقة صديقتكِ أو شريككِ في الوقت نفسه والاستفادة من العرض، وإن كنتِ بمفردكِ، فسيُتاح أمامكِ الاستفادة من جلسة مساج ثانية في تاريخ لاحق. ولكن ينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ الحجز المسبق لجلسة السبا ضروري وهو رهن بالتوافر.

تسري كافة العروض على تجارب الطعام وجلسات سبا كوين إليزابيث 2 لغاية 31 يناير 2019.

 للمزيد من المعلومات أو للحجز: www.qe2.com


موضوع قد يهمك: ذا كورتيارد بانتظارك كل يوم جمعة