تناولي إفطاركِ بإلهام من المطبخ الأمريكي

تناولي إفطاركِ بإلهام من المطبخ الأمريكي

 لن يكون هنالكَ أجمل من تناول وجبة الفطور خاصتكِ وأنتِ تشاهدين إطلالات جميلة. لذا فمطعم ’بلاك تاب‘ في فندق جميرا النسيم الفاخر، هو وجهتكِ القادمة، خاصةً مع قائمته الجديدة من وجبات الفطور، التي تتميز بنكهات عصرية ومبتكرة تبعث على النشاط والحيوية أثناء استمتاعكِ بمشاهدة إطلالات ساحرة على برج العرب والمياه المتلألئة للخليج العربي.

ستكونين أمام تجربة أمريكية على أصولها من خلال أطباق تقليدية بلمسة عصرية مبتكرة، حيث تزخر قائمته الجديدة بالبيض والفطائر والسندويشات والمعجنات الفاخرة فضلاً عن سندويشات البرجر والميلك شيك التي يتفرد بتحضيرها. فيما يحافظ على أسلوبه المميز والأنيق في الضيافة وتقديم الخدمات، مما سيجعل منه بلا شك وجهتكِ المثالية للتزود بجرعة غنية من الحيوية والنشاط كل صباح.

 لا يتوقف الأمر هنا، حيث تستقي القائمة إلهامها من مائدة الفطور الأمريكية، وتضم سندويشات تشوريزو تاكو التي سيروق لكِ مشاركة صورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكما تعلمين فإنَّ استقبال النهار يحلو بطاقة وإيجابية مع طبق التاكو المميز، إضافة إلى فطائر وافل الدجاج المقرمشة، التي تزخر بمخزون غذائي غني سيُمد جسمكِ بالطاقة اللازمة طوال النهار.

وبالنسبة لوجبة الظهيرة، سيشكل طبق بينديكيت البيض مع لحم العجل المشوي أو فطائر البانكيك المميزة خياركِ الرائع. ولا تنسي تجديد نشاطكِ بعد سهرة حافلة مع تشكيلة من الموكتيلات الغنية بالفيتامينات. أمّا إن كنتِ ممن يستيقظون في وقت متأخر، فستكون أمامكِ خيارات مثالية لوجبات البرانش من السندويشات الشهية المقدمة. 

وبما أن قوائم الفطور في 2019 لا تخلو من خبز التوست مع الأفوكادو، يقدم لكِ ’بلاك تاب‘ نسخته الخاصة. كما ستجدين ما يُلبي رغباتكِ في المعجنات الطرية الساخنة المميزة بنكهات الزبدة ، خاصةً إن كنتِ من مُحبي الكروسان.

ولا ينتهي مشواركِ مع النكهات هنا، حيث يتيح المطعم لكِ ابتكار طبقكِ الخاص مع تشكيلة من الإضافات لوجبة فطور تلبي ذوقكِ. إذ يمكنكِ الاختيار بين إضافة المزيد من فطائر الوافل والبانكيك أو المزيد من البيض أو الصلصة أو الجبن وغيرها. وبطبيعة الحال، لا تكتمل وجبة الفطور أو البرانش الأمريكية بدون القهوة، لذا توفر لكِ قائمة ’بلاك تاب‘ الجديدة تشكيلة كاملة من أشهى أنواع القهوة بالإضافة إلى الشاي مشروب الكرمل المملح المميز.

لا تترددي في زيارة الوجهة النيويوركية الشهيرة، التي تفتح أبوابها يومياً بين الساعة 10 صباحاً والساعة 4 بعد الظهر.


موضوع قد يهمك: حقائق هامة عن آلام الظهر في الطقس البارد