لا داعي لحجز تذكرة سفر إلى اليونان بعد الآن!

لا داعي لحجز تذكرة سفر إلى اليونان بعد الآن!

صار بإمكانك الآن التمتع برحلة استثنائية في جزيرة يونانية ساحرة دون أن تغادري الإمارات، فمطعم أوبا الواقع في فندق فيرمونت دبي يعدك بتلك الرحلة إلى إلى عالم زاخر بالنكهات المتوسطية الأصيلة التي تتخللها نفحة منقطعة النظير. وهنا سوف تنغمسين بتجربة متكاملة تتلذذين خلالها بأطباق من القائمة وسط أجواء مفعمة بالدفء.

لا يتوقف الأمر عند ديكور "أوبا" المبهر المستوحى من الأجواء اليونانية فحسب، بل يحتفي أيضاً بالتقاليد اليونانية المميزة على غرار رقصة الزوربا الشهيرة. ما إن تطأ أقدامكِ عتبة المطعم سيصطحبكِ فريق العمل إلى حديقة رائعة الجمال وممرّ مميز يقودكِ إلى مساحة مذهلة لتناول الطعام. 

ستكونين أمام تشكيلة فريدة من اللحوم المشوية، والسلطات المُنعِشة، وأطباق السمك الطازجة والحلويات اللذيذة المستوحاة من مطابخ الجزر اليونانية، لتدللي حواسكِ بباقة مذهلة من الأطباق الأصيلة التي تجمع تقنيات الطهي اليونانية الكلاسيكية مع اللمسة المتوسطية.لا تترددي في الانطلاق في رحلتكِ إلى عالم الطهي اليوناني مع تشكيلة من الصلصات والسلطات الشهية.

ولا يُمكنكِ نسيان الاستراحة المفعمة بالأناقة التي تُقدم تقدّم تشكيلةً مميزةً من الكوكتيلات والموكتيلات بما فيها مشروباتٍ يشتهر بها المطعم، ناهيكِ عن مجموعة من الابتكارات الفريدة التي تمّ تحضيرها بعناية تامة لتدغدغ براعم ذوقكِ. كما تقدّم الاستراحة قائمة شاملة تكمّل النكهات الفريدة، إلى جانب مجموعة من مشروبات العنب التي يتمّ تنسيقها مع الأطباق لتوفر لكِ تجربة طعام فريدة تعيد إحياء التراث اليوناني العريق.

لا تفوتي فرصة خوض التقاليد اليونانية المميزة في مدينة دبي، حيث يقدّم "أوبا" كل مساء عرضاً فنياً ترفيهياً يحييه راقصون يونانيون موهوبون يرقصون بين الطاولات ليبعثوا البهجة والفرح في قلبكِ، فيما يكسرون الصحون على الأرض وهم يصرخون "أوبا" كنوع من التقاليد اليونانية الرائجة.

ومع توفّر المشاوي المحضّرة على أكمل وجه، وخبز البيتا المُعدّ على الطريقة المنزلية وثمار البحر بطعمها الذي لا يقاوم في مطعم "أوبا"، ستلذّذين بوجبة قلَّ نظيرها بين رحاب مطعم "أوبا".

للحجز والاستفسار: 
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
رقم الهاتف: 0557 357 4 971+


موضوع قد يهمك: استمتعي بوقتكِ الخاص مع Bijou