فرع جديد في سيتي ووك لمطعم فايف جايز

فرع جديد في سيتي ووك لمطعم فايف جايز

من المؤكد أنّكِ تبحثين دوماً عن المذاق المميز، لذا سيكون من الجميل أن تعلمي أنَّ علامة ’ فايف جايز‘، قد قامت بتوسيع محفظة مطاعمها في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بافتتاح فرعها الجديد في ’ سيتي ووك‘، حيث ستكونين أمام فرصة للتلذذ بمجموعة متنوعة من أطباق البرجر والهوت دوغ، إلى جانب سندويش الجبنة المشوية والساندويش النباتي والبطاطس المقلية، علاوة على أصناف ميلك شيك ’ فايف جايز' الاستثنائية.

مع موقع المطعم المميز في مشروع ’بوليفارد‘ في’سيتي ووك‘، يُمكنكِ الاستمتاع بأطايب النكهات في الصالة الداخلية أو على التراس الفسيح. كما يوفر المطعم أمامكِ فرصة تناول أصناف البرجر بالطريقة التي تفضلينها، إذ يتيح انتقاء ما يحلو لكِ من 15 صنف مجانيّ من الإضافات، ما سيجعلكِ تقومين بتصميم البرجر الخاص بكِ بأكثر من 250 ألف توليفة متاحة من المكونات الطازجة. لا داعي للقلق إن كنتِ تتبعين نظاماً غذائياً صحياً، فيُمكنكِ الاستغناء عن الخبز واستبداله بلفائف الخس الصحية.

علاوة على ذلك، يتيح مطعم ’فايف جايز‘ أمامكِ تخصيص مشروبات الميلك شيك بنكهاتكِ المفضلة، وذلك عبر الاختيار من بين 12 توليفة مختلفة من المكونات. كما يمكنكِ أثناء الانتظار التلذذ بوجبة خفيفة من الفول السوداني وإعادة تعبئة مشروباتكِ الغازية مجاناً.

أخيراً، لا تترددي في الذهاب إلى مطعم ’فايف جايز‘ في مشروع ’بوليفارد’ في ’سيتي ووك‘، تقاطع شارعي الصفا والوصل، الصفا، إمارة دبي، الذي يفتتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً ولغاية منتصف الليل.

للحجز:
هاتف: 5016 385 04، البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. الموقع الإلكتروني: www.fiveguys.me


موضوع قد يهمك: باقة من العروض بانتظاركِ في فندق وأجنحة لافيل