ابدأي عامكِ الجديد مع برنامج ترفيهي فريد

ابدأي عامكِ الجديد مع برنامج ترفيهي فريد

 بعد انتهاء موسم الأعياد، وبدء العام الجديد، حان وقت التخطيط للترفيه. لذا فموعدكِ مع ذي بوينت نخلة جميرا، خاصةً بعد أن أطلق برنامجه الترفيهي للعام 2019، والذي يستهله في عطلة نهاية الأسبوع الجاري بعروض الروبوتات الراقصة ومنطقة ألعاب الأطفال.

ستكونين أمام قائمة طويلة من الفعاليات الترفيهية المميزة على مدار العام، بما فيها من عروض ترفيهية مباشرة نهاية كل أسبوع تناسب جميع أفراد عائلتكِ ، فضلاً عن العديد من الفعاليات الخاصة والحصرية يُكشف عنها قريباً.

سيُشكل ذي بوينت بإطلالته الفريدة واحدة من أبرز وجهاتكِ البحرية في إمارة دبي لتناول الطعام والتسويق، والالتقاء بأصدقائكِ، بما في ذلك 70 مطعماً مختلفاً، ومتاجر، وعروض ستواكب ذوقكِ وعمركِ وثقافتكِ على حد سواء.

ولا يتوقف الأمر هنا، حيث يحظى ذي بوينت نخلة جميرا بممشى بطول 1.5 كيلومتر، وشاطئ، ومنطقة لألعاب صغاركِ، وسوبر ماركت، وصالة لياقة بدنية، ومركز للتجميل، ومتاجر هدايا مميزة، تتكامل بفاعلية مع مجموعة المطاعم المختارة وما توفره من مذاقات وأطباق ستُلبي تطلعاتكِ بكل تأكيد.

أخيراً، من المقرر أن تكتمل أعمال تركيب النافورة الراقصة في ذي بوينت، لتبدأ في تقديم عروضها اليومية المذهلة في الربع الأول من العام الجاري.


موضوع قد يهمك: عالجي صداعك بكأس ساخن من الأعشاب الطبيعية