عروض رائعة لأمسية رأس السنة القادمة

عروض رائعة لأمسية رأس السنة القادمة

إن كنتِ لا تزالين تواجهين حيرة بشأن احتفالية رأس السنة القادمة، ستكون هذه الخيارات مُفيدة لكِ بكل تأكيد.

نيوس
استمتعي  بأروع الإطلالات على "برج خليفة" مع ردهة "نيوس"، فموقعها الاستثنائي في الطابق 63 من فندق "العنوان وسط المدينة"، سيجعل منها وجهتكِ المثالية لاستقبال العام الجديد بأسلوب عنوانه الفخامة والرقي.
من هذا الارتفاع الشاهق، ستجدين نفسكِ وسط المناظر البانورامية الساحرة على الأفق العمراني لمدينة دبي، وفي قلب الاحتفالات بالعام الجديد.
كما ستقدم "نيوس" تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية والعصائر الفاخرة في أجواء مثالية لن تنسينها. كل هذا وأكثر بانتظاركِ يوم 31 ديسمبر، من الساعة  6 مساءً إلى 2.30 بعد منتصف الليل.
للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8883444 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو زيارة الموقع www.myfestivedubai.com


دريفت بيتش دبي
 من المؤكد أنّكِ سمعتِ بالعديد من القوائم الرسمية الخاصة بسهرة رأس السنة، والآن ها قد حان موعد العروض الترفيهية المذهلة التي ستضمن لكِ الوصول لعام 2019 بطريقة مختلفة تماماً.
لذا لا تفوتي فرصة بدء السنة الجديدة مع أمسية سحرية علي البحر في دريفت، والتي ستنطلق مع قائمة الطعام المميزة، لتتمتعي بها جنباً إلى جنب مع عازف الساكسفون، واللحظات الموسيقية الرائعة. اعتباراً من الساعة 11 مساءً، حيث ستفتح أبواب دريفت لحفلة تحت النجوم، وتكتمل مع ألعاب نارية فريدة في منتصف الليل، إضافة إلى الكوكتيلات المجانية عند الوصول. 
 لا تفوتي هذه الفرصة للحجز في دريفت بيتش دبي، على الرقم 04 315 2200، أو عبر البريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


كافيه بتيل
ها هو ’كافيه بتيل‘، يُطلق تجربة استثنائية تتيح أمامكِ قضاء أمسية لا تنسى احتفاءً بحلول العام الجديد. وتدعوكِ الوجهة الكائنة في ’دبي مول‘، للاستمتاع بإطلالات مذهلة على عروض الألعاب النارية في برج خليفة المحطم للأرقام القياسية، فضلاً عن مشاهدة أروع العروض الراقصة لنوافير دبي الشهيرة.
ستكونين أمام فرصة التلذذ بقائمة الطعام المؤلفة من أربعة أطباق محضرة بحرفية عالية على أيدي الشيف البارع جان لوك فيلا، متيحاً أمامكِ الاستمتاع بتشكيلة فريدة من أطايب المقبلات وأصناف الحساء وغيرها، طبعاً دون نسيان الأطباق الرئيسية والحلويات الشهية.
ويُمكنكِ ختم قائمة الاحتفالات في ’كافيه بتيل‘ مع أطباق الحلويات اللذيذة، مثل آيس كريم باناكوتا الفراولة البرية، الذي يُقدم مع حبات التوت الطازجة إلى جانب تشكيلة مختارة من مشروبات القهوة والشاي. ومع اقتراب الساعة من منتصف الليل، سيُتاح أمامكِ الاستمتاع بكأس من عصير التمر الفوار المحضر على طريقة ’بتيل‘ المميزة والحصول على هدية قيّمة.

أخيراً، لاتنسي أهمية الحجز والدفع مسبقاً للاستمتاع بعشاء ليلة رأس السنة في ’كافيه بتيل‘ الواقع في ’دبي مول‘ بالطابق الأول بالقرب من شلالات المول المميزة.
للحجز يرجى التواصل مع فريق العمل في ’كافيه باتيل‘ في ’دبي مول‘ على الرقم 9716 399 04 971+.


موضوع قد يهمك: استقبلي العام الجديد بمتعة الكارتينج