استمتعي بالحياة الصحية مع فلوكا دبي

استمتعي بالحياة الصحية مع فلوكا دبي

يستمر مطعم فلوكا بتفرده بتقديم أشهى الأطباق المتوسطية التقليدية بلمسات لبنانية متميزة. وتمثّل قائمة المأكولات البحرية الغنية والمتنوعة الوسيلة المثالية لبدء عام جديد مفعم بالصحة.

فطبق شيش طاووق السمك مثلاً مألف من قطع سمك الاسقمري المنقوعة بالليمون والمزينة بالثوم وزيت الزيتون؛ والمطهوة على الأصول. أما شاورما السمك تتألف من سمك الهامور المقطّع والمتبل بأشهى التوابل وتعدّ بعناية فائقة وتُزيّن بالصنوبر لإبداع مزيجٍ مثالي مفعم بعبق متوسطي.

والسمك معروف بفوائده التي تُحصى، ومن أهمها تخفيض مستوى الكوليسترول، والحد من مخاطر الإصابة بالأمراض القلبية، بالإضافة إلى احتوائه على مركبات طبيعية مضادة للالتهاب، ودوره الرئيسي في تقوية وتنشيط وظائف الدماغ. ويتسنى للزوار اختيار الأسماك الطازجة من واجهة العرض التي تضم مجموعة واسعة من الخيارات، وأسلوب الطبخ الذي يلائم رغباتهم من التحمير أو الخبز في الفرن الفخاري إلى الشواء على الفحم.

فلوكا أعد عروض ترويجية أسبوعية متنوعة في فرعيه بدبي وأبوظبي، تهدف إلى دعم الحمية الغذائية الصحية الجديدة. وتتضمن الوجبات الترويجية ’وجبة غداء من المأكولات البحرية خلال أيام الأسبوع‘ و’وليمة المأكولات البحرية أيام الأربعاء‘، والتي ستزخر بتشكيلة واسعة من أطايب المأكولات البحرية الطازجة المغذية للحفاظ على حمية غذائية متوازنة.



موضوع قد يهمك: مياه دافئة في منتزه لاجوانا المائي