ليلة رأس السنة بأسلوب إيطالي في ألوندا

ليلة رأس السنة بأسلوب إيطالي في ألوندا

كشف مطعم ألوندا عن تحضيره احتفالاً مميزاً بأسلوب إيطالي لقضاء ليلة رأس السنة، حيث يمنح تراس المطعم الخارجي إطلالة بانورامية ساحرة على سماء دبي التي ستتألق بعروض الألعاب النارية التي ستنطلق من برج خليفة وبرج العرب وفندق أتلانتس وجي بي آر بييتش.

ويقع مطعم ألوندا في الطابق السادس، فندق ’كيمبنسكي إميرالد بالاس دبي‘، الهلال الغربي، جزيرة نخلة جميرا.

ومع الأنغام الموسيقية الرائعة التي سيقدمها منسق الأغاني مستر لوفييه، يقدم ألوندا إمكانية الاختيار بين الطلب من قائمة الطعام مع حدٍ أدنى للإنفاق بقيمة 800 درهم إماراتي؛ أو الباقة المتضمنة عصير العنب الفوار ووجبة عائلية كاملة للمشاركة مكونة من أربعة أطباق علاوة على كميات غير محدودة من مشروبات المطعم الخاصة.

أما قائمته لعشية رأس السنة (31 ديسمبر، 7 مساء حتى 3 صباحاً) فهي مميزة بنكهات المطبخ الفينيسي، وتبدأ مع أطباق المقبلات الشهية مثل الأنتيباستي التقليدي المتضمن توليفة من الكرودوس إلى جانب طبق باستا تالياتيلي بلحم الكركند الكندي أو طبق باستا كاربوناري مع الكمأة. فيما تتضمن الأطباق الرئيسية الكركند المشوي الكندي والبولينتا (عصيدة دقيق الذرة مع إكليل الجبل)؛ وتنتهي رحلة المطبخ الفينيسي مع التحلية المميزة حيث يمكن للضيوف تدليل حواسهم بالاختيار بين كعكة ألاسكا بالآيس كريم أو خيارهم من أصناف المثلجات والسوربيه الشهية.

للحجز:
الاتصال على الرقم 8870 248 04
أو على البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: تمتعي بيوم خال من السموم مع ديتوكس يوم واحد