أناقة الاحتفال العام الجديد في تشيبرياني جزيرة ياس

أناقة الاحتفال العام الجديد في تشيبرياني جزيرة ياس

 ها هو مطعم ’ تشيبرياني جزيرة ياس‘ ذو الطراز العالمي، يطلق مجموعة من العروض الاستثنائية احتفاءً بحلول العام الجديد، حيث ستحظين بفرصة الاستمتاع بالعروض الحية لفرقة الجاز المميزة، يليها أروع الإبداعات الموسيقية لمنسق الأغاني الشهير ساماد وذلك وسط إطلالاتٍ خلابة على عروض الألعاب النارية الساحرة التي يوفرها التراس الخارجي.

وقد أبدع فريق الطهاة الإيطالي بإعداد قائمة طعام محضرة حسب طلبكِ، لتضمن لكِ أمسيةً استثنائية لا تُنسى، سواء في درهة المطعم قبل بدء العروض الموسيقية أو خلال استمتاعكِ بالأجواء الاحتفالية الرائعة.

يبدأ المطعم عروضه من الساعة 9 مساءً وحتى منتصف الليل؛ حيث سيؤدي جوزيف ترتريان، المغني المحبوب من برنامج ’آرابز جوت تالنت‘، عرضاً غنائياً رائعاً يشاركه فيه الفنان فرانسيسك اكسافير على البيانو والبارعة جيلينا أليكسياديس على الكمان. وسيبدع الثلاثي الموهوب بتقديم أروع الأنغام الموسيقية العربية والإنجليزية، إضافةً إلى إيقاعات موسيقى الجاز الساحرة وسط أجواء احتفالية مميزة.

 وسيوفر المطعم لكِ قائمة طعام شهية محضرة حسب طلبكِ، متيحاً لكِ الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الشهية خلال فترة المساء، حيث تحفل القائمة بالنكهات الإيطالية العريقة التي تضمن لكِ تجربة طعام مثالية. وسيحرص فريق الطهاة البارعين على تحضير باقةٍ من الأطباق الطازجة عالمية المستوى.

كما سيتسنى لكِ مع آخر دقائقٍ في هذا العام التوجه إلى التراس الخارجي لاستقبال عام 2019 بصحبة أحبائكِ، إذ يمكنكِ الاستمتاع بعروض الألعاب النارية الآسرة عند منتصف الليل وهي تزيّن سماء ’ياس مارينا‘ وتعكس أنوارها المتلألئة على المياه.

كل هذا وأكثر بانتظاركِ يوم الاثنين 31 ديسمبر 2018، بدءاً من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل.

أوقات العمل والحجوزات:
يفتح المطعم أبوابه يومياً من 6 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل
هاتف: 400 75 265 (0) 971+
بريد إلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
 الموقع الإلكتروني: www.ciprianiyasisland.com


موضوع قد يهمك: فرصة للفوز بـ 25 ألف درهم