مذاقات فريدة في ذا ميت كو

مذاقات فريدة في ذا ميت كو

ابدأي الآن رحلتكِ الاستثنائية إلى عالم المذاق الفريد، مع إعادة افتتاح مطعم ’ذا ميت كو‘ الكائن في سوق البحار بعد استكمال عمليات تجديده. وانطلاقاً من أجوائه الأصيلة والعصرية وأطباقه الشهية ووجهته الراقية، ستحمل حلّة المطعم الجديدة رؤيةً إبداعيةً فريدة تأخذكِ إلى عالم مليء بالمذاقات الفريدة.

يقدم ’ذا ميت كو‘ مجموعة من عروض الموسيقى الحية وإبداعات عازفي الطبول الأفريقية والأغاني الرائجة، ضمن أجواءٍ تشجعكِ على إطلاق العنان لموهبتكِ في الرقص. ومع حلته الجديدة والمتألقة وقائمة طعامه الغنية، يَعدكِ مطعم ’ذا ميت كو‘ بخوض تجربة تضمن لكِ قضاء أروع الأوقات.

سهرة رأس السنة
يتميز التراس الخارجي الخلاب وصالة الطعام في الهواء الطلق بإطلالة ساحرة على برج خليفة الشهير، ما يتيح أمامكِ مشهداً مثالياً خلال أمسية رأس السنة. كما تتيح لكِ المساحة العائمة فرصة التلذذ بأشهى المأكولات أثناء التمتع بالإطلالة الرائعة على نافورة دبي الشهيرة وعروض الألعاب النارية الساحرة.
وتزخر قائمة الطعام المكونة من أربعة أطباق بتشكلية واسعة ومتنوعة من أطايب المأكولات التي تلبي شغفكِ. ولا يُمكنكِ نسيان القائمة الرئيسية التي تُتيح أمامكِ فرصة الاختيار من أطباق اللحم الكلاسيكية الطرية التي يشتهر بها المطعم، كما ستحصلين على الدلال مع أشهى خيارات الحلويات. يوم 31 ديسمبر، من 7 مساءً ولغاية 11.30 ليلاً لتسجيل آخر طلب. 

المحار والشراب الفوّار في يوم الاثنين
يمكنكِ الاستمتاع بأجواء المطعم الراقية أثناء التلذذ بمذاق ست قطع من المحار الفاخر وكأسين من الشراب الفوار. كما ستحظين بثلاثة خيارات إضافية من المحار، والتي يمكنكِ الاستمتاع بها على أنغام موسيقى الجاز الحية من إبداع ثلاثة من العازفين المهرة. وذلك كل يوم اثنين ابتداءاً من الساعة 6 مساءً. 

أمسية الثلاثاء للسيدات
 يخصص ’ذا ميت كو‘ أمسية الثلاثاء للسيدات، ويقدم لكِ أطايب المشروبات مجاناً مع 50% خصم على قائمة المأكولات ابتداءً من الساعة 8-11 مساءً ليضمن لكِ قضاء أجمل الأوقات الممتعة في رحابه، وذلك كل ثلاثاء من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً.

وجبات البرانش يوم الجمعة
يقدم لكِ ’ذا ميت كو‘ ضمن موقعه الاستثنائي في دبي، تجربة برانش فريدة من نوعها كل يوم جمعة، حيث يوفر أمامكِ باقةً من الأطباق الشهية المستوحاة من جنوب أفريقيا، إلى جانب تشكيلة مميزة من المشروبات والأطباق الساخنة بدءاً من الساعة 12 وحتى 4 مساءً.


موضوع قد يهمك: أجواء ساحرة لموسم الأعياد في البندر روتانا