تجربة مصممة لتلبية احتياجاتك في منتجع أنانتارا كوي نون بفيتنام

تجربة مصممة لتلبية احتياجاتك في منتجع أنانتارا كوي نون بفيتنام

يشتهر فيندق أنانتارا كوي نون في فيتنام بأنه مؤلف بكامله من الفلل الشاطئية الفاخرة، ويتربع على خليجٍ منعزلٍ في الساحل الجنوبي المركزي الذي يشتهر بشواطئه الشاسعة ومياهه الزمردية. مع أحواض سباحة خاصة مترامية الأطراف لكل فيلا، وخدمة مضيف الفلل وعروض السبا المميزة، بالإضافة إلى مجموعة من التجارب الأصيلة ليتعرّف الضيوف من خلالها على هذه الجوهرة الخفية من فيتنام.

وكل فيلا تتألف من غرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم وتطلّ على المحيط، كما تحيط به الحدائق الاستوائية المنسّقة التي تفترش مساحة 7.2 هكتار. هذا وقد تم تصميم المنتجع ليتماهى مع البيئة الطبيعية بسلاسةٍ تامة، وبالتالي استُخدمت المواد المحليّة والحرف التقليدية والعناصر المستقدمة من المنطقة لابتكار تصميم عصري آسر. علاوةً على ذلك، تتميّز الفلل الفسيحة بترّاسات أنيقة من الخشب والجرانيت، وأحواض استحمام ضخمة، وأحواض سباحة خاصة وأسقف منخفضة ومائلة. من ناحيةٍ أخرى، يحافظ الحجر الفيتنامي الأزرق على طابع المنطقة التقليدي المميّز، فيما تضيف عناصر من الجرانيت والرخام نفحةً عصريّة قلّ نظيرها.

كذلك، يحرص المنتجع على تقديم تجربة مصممة وفقاً لاحتياجات الضيوف، فيوفّر خدمة مضيف الفلل ومجموعة من وسائل الراحة الفاخرة بحسب المتطلبات الفردية، مثل عطر الغرفة المفضل لدى الضيف، بدءاً من أريج عشبة الليمون الرائعة وصولاً إلى شذا الشاي الأخضر المنعش ومجموعة صابون أنانتارا الطبيعي المميزة، بالإضافة إلى قبو لمشروبات العنب الفاخرة في الفيلا ومجموعة من الأطايب في الفيلا مع تشكيلة من اللحوم الباردة، والأجبان وأصناف الآيس كريم المحضرة محلياً.

وتقدم المطاعم المتعددة خيارات كثيرة محلية شهية، فيما يمكنك تناول طعامك داخل الفيلا أو التمتع بحفلة شواء بجانب حوض السباحة.

يتربّع سبا أنانتارا على قمة إحدى التلال المطلّة على خليج كوي نون، ويُعدّ ملاذاً مخفياً بين النباتات الاستوائية حيث يتنعّم الضيوف بعلاجات تعيد لهم الصحة والعافية. كما تتميز أجنحة العلاج المستوحاة من الطبيعة والتي تستكنّ بين الأشجار، بأسرّة مسّاج مزدوجة وأحواض استحمام كبيرة للانغماس في حليب جوز الهند المغذّي للبشرة وجلسات التدليك الفيتنامية التقليدية، فيما توفّر الأجنحة الكائنة على حافة منحدر أجواءً منعشة تبعث على الاسترخاء مع إطلالة مباشرة على الخليج الهادئ.

ومن هنا يمكنك الوصول بسهولة إلى المعالم الثقافية المحليّة، بما في ذلك آثار حضارة تشامبا ومعابد بوذية قديمة ترقى إلى قرون عدّة، مع مرشد خاص إن كنت ترغبين بجولة كوي نون الاستكشافية لتعيش تجربة رحلة صباحية مبكرة في أرجاء الريف الخلاب مع استراحة قهوة فيتنامية تقليدية وسندويش بان مي، قبل أن يتوجّهوا إلى منزل عائلة السيّد لان - الجيل الخامس من صانعي نون لا (القبعة المخروطية) - للمشاركة في ورشة عمل لحياكة القبعات. وعند الانتهاء من هذه المهمّة، يكون الوقت قد حان لتناول الطعام! لذلك، تتمّ دعوة الضيوف لتذوّق وجبة محضّرة على الطريقة المنزليّة والتعرّف على عائلة محلية تقدّم لهم أطباق بينه دينه التقليدية.


لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع www.anantara.com/en/quy-nhon


موضوع قد يهمك: ليالي المائدة الأناضولية في مطعم رؤيا دبي