أنشطة فيرمونت الممتعة في موسم الأعياد

أنشطة فيرمونت الممتعة في موسم الأعياد

احتفالاً بموسم أعياد نهاية العام، حضر كل من فيرمونت الفجيرة وفيرمونت عجمان أنشطة وفعاليات وعروض تأسر الألباب.

فيرمونت الفجيرة
أعد منتجع شاطء فيرمونت الفجيرة سلسلة من الأنشطة والولائم الاحتفالية بمناسبة رأس السنة الجديدة للكبار والصغار، يتضمن مأدبة موسم الأعيا وحفل عشاء رأس السنة الجديدة.

مأدبة موسم الأعياد
أعدت هذه القائمة الاخاصة من أطباق متنوعة ومأكولات بحرية محلية مصطادة يومياً لتقديم نكهات محيرة لعشاء يوم عيد الميلاد في مطعم ذا كوبر لوبستر حيث تستمتعين بمجموعة متنوعة من الخيارات على أنغام الموسيقى الحية ابتداءً من 350 درهماً في 25 ديسمبر.
أما مطعم مطعم كانفاس، المطعم الرئيسي في الفندق، فقد أعد وليمة عشية عيد الميلاد والتي تضم مجموعة متنوعة من أطباق الأعياد المنتقاة من جميع أنحاء العالم. تشمل مائدة الطعام ركن الشواء، مختارات من أنواع السلطة، المأكولات الآسيوية الشهية، ومحطة طهي حية لأطباق منتقاة من دول حوض البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المقبلات العربية الساخنة والباردة. فضلاً عن الأنواع المختلفة من الحلويات والأطباق الخاصة بالعيد كالديك الرومي وكعك العيد. يقام الاحتفال في يوم 24 بسعر 210 درهما إماراتيا لحزمة المشروبات الغازية، وبسعر 290 درهم إماراتيا لحزمة المشروبات الشاملة.
ويمكنك الدخول مجاناً إلى المسبح والشاطء والألعاب المائية في مطعم كانفاس برانش في يوم رأس السنة ضمن عروض طهي حية وفطور عالمي بالإضافة إلى الحلويات الفاخرة والمشروبات المتنوعة. من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 3:30 مساءً في 1 يناير 2019، تبدأ الأسعار من 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لحزمة المشروبات الغازية و330 درهماً إماراتياً لحزمة المشروبات الشاملة.
وفي لافا نادي الشاطئ يقام برانش في يوم عيد الميلاد في أجواء رائعة مع الموسيقى الحية، يتضمن الحدث زيارة خاصة من سانتا وفرقته لتزيد من روعة الأجواء الاحتفالية المحاطة بالمناظر الطبيعة الخلابة لخليج عمان وجبال الحجر. أبرز ما يميز هذا المكان الخلاب هو المسبح الذي يضم سنة أحواض جاكوزي ذات األوان فاقعة تحاكي الحمم البركانية، بالإضافة إلى خمسة شاليهات نهارية حصرية. وستحصلين على دخول مجاني إلى نادي الشاطئ والألعاب المائية. من الساعة 12:30 ظهرا وحتى الثالثة والنصف ظهرا في 25 ديسمبر، بدءاً من 190 درهماً إماراتياً.

أما حفل عشاء رأس السنة الجديدة في لافا نادي الشاطئ الذي يتسم بطابع غريت غاتسبي، فيتضمن مأدبة عالمية وعرض حي للألعاب النارية تنقل مباشرة برج خليفة عبر شاشات كبيرة. تُقدم باقة المشروبات الغازية بسعر 650 درهماً إماراتياً، بينما يتم تقديم باقة مشروبات الشاملة بسعر 1000 درهم إماراتي، والباقة المتميزة بسعر 1300 درهم إماراتي.
يرحب نادي الأطفال بالصغار اللذين تتراوح أعمارهم بين بين 4 إلى 8 سنوات، ويوفر برنامجا واسعاً من الأنشطة الداخلية والخارجية بإشراف مراقبين متخصصين. يمكن للطهاة الصغار الاستمتاع بصناعة كعك رجل الزنجبيل الخاص بهم في ورشة عمل يومية ابتدأً من 14 إلى 25 ديسمبر. سيقوم سانتا بزيارة خاصة لنادي الأطفال في 25 ديسمبر من الساعة 5 |إلى 6 مساءً.

وتقدم غرفة الشاي الوحيدة في الفجيرة ذات الديكورات الفنية طقوس الشاي الخالدة مع تشكيلة رائعة من كعك الزنجبيل والأطعمة الخفيفة. سينغمس الضيوف في تجربة احتفالية هادئة ومبتكرة. وتحصلين على دخول مجاني إلى لافا نادي الشاطئ. بسعر 99 درهماً للشخص الواحد، بدأً من 10 إلى 26 ديسمبر.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال 009719204111100 أو على البريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


فيرمونت عجمان
مع بداية موسم الأعياد، ستنطلق الاحتفالات في فيرمونت عجمان بالإضاءة السنوية لشجرة العيد البالغ طولها 7 أمتار.
وفي ليلة عيد الميلاد، استمتعي بعشاء موسمي في مطعم جويا الذي يقدم وليمة من ثلاثة أطباق تحتوي على نكهات وحلويات خاصة العيد، وللأطفال ركنهم الخاص للاستمتاع على طريقتهم بأجواء العيد.
وتتضمن القائمة الخاصة بعشية عيد الميلاد ثلاثة أطباق تشمل مشويات تقليدية مع جميع المكملات الخاصة بالعيد بالإضافة إلى الحلويات المميزة. وذلك في يوم الاثنين 24 ديسمبر، من 6 إلى 11مساءً بسعر 310 درهم إماراتي للشخص الواحد.

حفلة رأس السنة بطابع غريت غاتسبي
وهنا يمكنك توديع سنة 2018 باحتفال تحت النجوم في بيرل غاردن بفندق فيرمونت عجمان. حيث فخامة عصر غاتسبي مع العرض الحي لفريق العزف الثلاثي والعروض الراقصة، بالإضافة إلى نقل حي لعرض برج خليفة السنوي للألعاب النارية.

وتتوفر في الحفل منطقة مخصصة ومراقبة تقدم عروضاً ترفيهية للأطفال مليئة بالمرح من بينها الرسم على الوجه، رسوم متحركة والعديد غيرها، بإمكان الأولياء الاسترخاء والترحيب بالعام الجديد دون أي قلق.

ينطلق الاحتفال في يوم الاثنين 31 ديسمبر من 8 مساء إلى منتصف الليل. بسعر 850 درهم إماراتي لحزمة المشروبات الغازية و1000 درهم لحزمة المشروبات الشاملة. خصم 50% للأطفال ما بين 6 و12 سنة، للأطفال أقل من 6 سنوات، الدخول مجاني.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة Fairmont.com أو الاتصال على 0097167015757، أو عن طريق البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


موضوع قد يهمك: أكثر من 800 عرض مميز من بريوريتي باس