موسم الأعياد أحلى في شانغريلا قرية البري

موسم الأعياد أحلى في شانغريلا قرية البري

وقت مناسب لجميع أفراد عائلتك مع باقة العروض والأنشطة الترفيهية التي كشف عنها فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، احتفالاً بموسم الأعياد.

إذ يمكنكِ تناول العشاء التقليدي يومي 24 و25 ديسمبر، في مطعم "سفرة بلد" الحائز على جوائز عالمية، والذي يقدم لكِ مائدة خاصة بموسم الأعياد. كما يمكنكِ الاستمتاع بتناول الطعام من مائدة البوفيه في الهواء الطلق على التراس بجانب بركة السباحة.

أمّا مطعم "سفرة بلد" فيحتفي بهذه المناسبة مع نكهات العالم عبر برانش الشتاء الذي يتضمن باقات متنوعة ونكهات عالمية يقدمها لكِ بهذه المناسبة، والتي تشمل مجموعة من الأنشطة الترفيهية لأطفالكِ ولكِ في آنٍ واحد.

ويدعوكِ مطعم "بوردو" الفرنسي لقضاء أمسية رائعة مع أحبتكِ ليلتي 24 و25 ديسمبر، إذ يقدم لكِ مطبخ المطعم بجانب قائمة الطعام اليومية قائمة عشاء مصممة بشكل خاص لهذه المناسبة تتكون من 5 أطباق رئيسية وتضم وصفات فرنسية كلاسيكية بلمسات عصرية.

كما ويمكنكِ الاستمتاع بالنكهات الآسيوية الأصيلة مع أفضل الأطباق الفيتنامية بقائمة طعام من 4 أطباق رئيسية من مطعم "هوي آن" ، أو الاستمتاع بمذاق المأكولات "الكانتونية" العريقة من مطعم "شانغ بالاس" مع وجبة عشاء مكونة من خمسة أطباق. ويقدم مطعم "شانغ بالاس" إضافة نوعية إلى قائمة الطعام الشهيرة "ديم سوم"، والتي تضم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمقبلات الساخنة والباردة مع قائمة برانش سخية. 

وتوفر ردهة الفندق اللوبي لاونج في موسم الأعياد قائمة خاصة لأمسيات شاي ما بعد الظهيرة يومياً من 3 ديسمبر إلى 7 يناير من الساعة 3 عصراً حتى 6 مساءً. بينا يُتيح تشي ذا سبا جلسة الاسترخاء الجديدة لمدة ساعتين  بسعر حصري للفترة من 1 ديسمبر وحتى 5 يناير.


موضوع قد يهمك: أسعدي طفلك بمجموعة Doorables الجديدة