10 أيام من الفرح في منتجع باب الشمس

10 أيام من الفرح في منتجع باب الشمس

بدأ العد التنازلي للفعاليات الممتعة المخخصة لأعياد نهاية العام في منتجع باب الشمس الصحراوي، عبر عشرة أيام من الفعاليات الاحتفالية في المطاعم المختلفة.

وتضم التجارب برانش الأعياد الحصري في مطعم الفرسان العائلي، والذي يقدم بوفيه فخم مستوحى من الأطباق الخاصة بالأعياد، إضافة إلى أهشى الأطباق من مختلف أنحاء العالم. وسيجد الأطفال متعتهم الكاملة في المنطقة المخخصة لهم، والتي يشرف عليها فرق مدرب، فيما يلهون مع الطائرات الورقية والرسم على الوجه وركوب المهر والخيل وغير ذلك.

وخلال هذا البرنش الذي يقام يوم الثلاثاء 25 ديسمبر الجاري ليوم واحد فقط، الساعة 1.00 ظهراً، سيفوز 5 ضيوف مظوظين بجوائز رائعة تضم إقامة لليلة واحدة لشخصين في المنتجع الصحراوي، وعشاء لشخصين في مطعم الحظيرة الصحراوي، واستخدام المسبح ليوم كامل مع بوفيه الغداء في مطعم الفرسان، واستخدام المسبح ليوم كامل لشخصين، وأخيراً بوفيه البرانش في مطعم الفرسان لشخصين.

مطعم الفرسان
عشاء احتفالي عائلي يضم أشهى الأطباق الخاصة كالديك الرومي المشوي مع جميع أطباقه الجانبية اللذيذة، إضافة إلى تشكيلة الحلويات المميزة والمشروبات الاحتفالية.
بدءا يوم الخميس 20 حتى الأحد 30 ديسمبر الجاري، من 7 وحتى 11 مساء. بسعر 295 درهم للفرد.

مطعم لو دوني
تجربة استثنائية مع الطعام الإيطالي في هذا المطعم، فالقائمة تضم أشهى الأطباق الإيطالية المختارة بعناية مع نكهات احتفالية في أجواء مريحة.
بدءا يوم الخميس 20 حتى الأحد 30 ديسمبر الجاري، من 7 وحتى 11 مساء، بسعر 275 درهم إماراتي للفرد.

مطعم الحظيرة
تجربة مثالية مستوحاة من أجواء ألف ليلة وليلة، وبسعر خاص، مع أطباق شهية من العديد من المطابخ العربية، إلى جانب برنامج ترفيهي يضم العديد من العروض كعروض التنورة التقليدي والرقص الشرقي والدبكة..
بدءاً من يوم الخميس 20 وحتى 27 ديسمبر الجاري، بسعر 520 درهم إماراتي للفرد.

لاونج السراب
بعد غروب الشمس في دبي، يقدم لاونج السراب قائمة حصرية من ال مقبلات الشهية المتضمنة 30 نوعاً من الأجبان، أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء حتى 30 ديسمبر الجاري، إلى جانب اللحوم الباردة والفطائر والمشروبات المحلية والعالمية.

العد التنازلي للعام الجديد
أما مطعم الحظيرة الصحراوي فيتيح فرصة الاحتفال بالعد التنازلي للعام الجديد من خلال ليلتين حصريتين تضم بوفيه فخم لأشهى أطباق المطابخ العربية، إلى جانب أطباق عالمية شهية.
كما يقدم عروضاً ترفيهية تتضمن ألعاب نارية وعرض التنورة والدي جي، إلى جانب سحب يحظى به جميع الضيوف ليحصل ثلاثة فائزين محظوظين بجوائز تشمل عشاء لشخصين في مطعم الحظيرة مع العروض الترفيهية الحية، أو استخدام المسبح ليوم كامل لشخصين أو بوفيه البرانش في مطعم الفرسان لشخصين.
بداً من يوم الجمعة 28 و حتى الأحد 30 ديسمبر الجاري، بسعر 750 درهم إماراتي للفرد.

وفي 31 ديسمبر، يقدم منتجع باب الشمس الصحراوي 3 تجارب احتفالية مميزة.

حفل عشاء في مطعم الحظيرة
بوفيه مستوحى من مطابخ الشرق الأوسط المتميزة بالإماراتي والسوري واللبناني إلى جانب اختيارات لذيذة من المطابخ المغربية والعمانية والإيرانية والتركية والهندية.
ويتضمن هذا اليوم برنامجاً ترفيهياً خاصاً بدءاً من العروض الغنائية والراقصة مروراً بعرض لتراث الجمال والخيون، وحتى عرض الألعاب النارية الضخم.
بسعر 1600 درهم للفرد للمقاعد العادية، و1450 للمقاعد المتميزة.

احتفال هادئ في لاونج السراب
بأجوائه العربية الأصيلة في الهواء الطلق يعد لاونج السراب الوجهة المثالية لاحتفال أكثر استر خاء برأس السنة الجديدة. مشروب فوار أو كوكتيل الفواكه لبدء الأمسية، ومجموعة متنوعة من العروض الترفيهية كعازف العود أو الكرنفال أو الساحر. إضافة إلى قائمة طعام تضم أشهى الأطباق العربية والعالمية.
وسيحصل 3 فائزين بالسحب على جوائز تشمل العشاء لشخصين في مطعم الحظيرة الصحراوي مع العروض الترفيهية الحية، أو استخدام المسبح ليوم كامل لشخصين أو بوفيه البرانش في مطعم الفرسان لشخصين.
بسعر 375 درهم إماراتي للشخص.

مطعم الفرسان
مع موسيى الدي جي طوال السهرة، يقدم مطعم الفرسان برانش ليلة رأس السنة الفاخر، وبوفيه مخصص للأطفال مع أطباقهم المفضلة والفقرات الترفيهية الخاصة بهم.
وسيحصل 3 فائزين بالسحب على جوائز تشمل العشاء لشخصين في مطعم الحظيرة الصحراوي مع العروض الترفيهية الحية، أو استخدام المسبح ليوم كامل لشخصين أو بوفيه البرانش في مطعم الفرسان لشخصين.
بسعر 595 درهم إماراتي للفرد، أو 895 درهم إماراتي للفرد.

أول أيام العام الجديد
وفي اليوم الأول من العام الجديد سيقدم طعم الفرسان برانش العام الجديد ليأخذك في رحلة لتذوق أشهى الأطباق من مطابخ أوروبا وآسيا والهند والشرق الأوسط، إضافة إلى أطباق الأطفال المحببة.
وسيمنع الأطفال قائمة واسعة من الأنشطة بما في ذلك الرسم على الوجوه والقلعة النطاطة وحديقة حيوان مصغرة.
وكذلك وسيحصل 3 فائزين بالسحب على جوائز تشمل العشاء لشخصين في مطعم الحظيرة الصحراوي مع العروض الترفيهية الحية، أو استخدام المسبح ليوم كامل لشخصين أو بوفيه البرانش في مطعم الفرسان لشخصين.
يوم الثلاثاء 1 يناير 2019، بسعر 395 درهم إماراتي للفرد، أو 575 درهم إمارتي للفرد.

*- مجاناً للأطفال بعمر 4 سنوات أو أقل.

للحجز:
هاتف: 97148096194
الموقع الإلكتروني: https://babalshams.com/festive


موضوع قد يهمك: أجواء احتفالية ممتعة في ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري