أوقات استثنائية في موسم الأعياد من منتجع وسبا دبل تري

أوقات استثنائية في موسم الأعياد من منتجع وسبا دبل تري

طوال ديسمبر الجاري سيتحول منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان إلى احتفالية غامرة بالفعاليات الشيقة والأمسيات والبرانش والاحتفال برأس السنة الجديدة.

ووسط الديكورات الموسمية الرائعة ستحظين بفرصة الاستمتع بالرفاهية والفخامة فيما تستمتعين بأشهى المأكولات. وسيتم أيضاً افتتاح متجر خاص بموسم الأعياد يومياً ابتداءً من 6 ديسمبر حتى 25 ديسمبر 2018، كما ستتمكنين من بدء رحلتك الإحتفالية عبر المشاركة في تزيين شجرة العيد يوم 6 ديسمبر في ردهة الفندق. وعلاوة على ذلك، سيأتي سانتا كلوز إلى المنتجع للإحتفال بساعات ما بعد حفل برنش الكريسماس في آنكور بار في الفترة الممتدة من 7 و 14 ديسمبر ما بين الساعة 5 عصراً حتى 8 مساءً.

وفي 25 ديسمبر من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً سيقام آيلاندر برنش كريسماس في مطعم فيسبا وشرفة مطعم براسيري، يليها الإحتفال بساعات ما بعد حفل حتى الساعة 8 مساءً. فيما يمكنك تناول عشاء بوفيه الكريسماس في مطعم فيسبا ومطعم براسيري على إيقاعات الموسيقى الحيّة يوم 24 ديسمبر ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 مساءً.

وتستمر الاحتفالات بعد ذلك مع حفل عشاء رائع تحت النجوم بمناسبة رأس السنة الجديدة ، وتشاركين بالعد التنازلي لاستقبال العام 2019 ومشاهدة العرض المذهل للألعاب النارية من موقع مميز في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، ورؤية عرض ألعاب نارية لا مثيل له في محاولة لتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ولا تنسي أن منسق الأغاني الدي الجي سيحيي حفلة في نادي XclusiV الليلي من الساعة 12 صباحاً حتى 3 صباحاً

دخول النادي الليلي مجانياً، ولكن سيتطلب حجز الطاولة الواحدة بحد أدنى قدره 500 درهم في باي كلوب.


موضوع قد يهمك: تعرفي على غرفة المرآة اللانهائية