احتفلي بموسم الأعياد في منتجع كورال بيتش الشارقة

احتفلي بموسم الأعياد في منتجع كورال بيتش الشارقة

إن كنت ترغبين بقضاء موسم الأعياد بطريقة مليئة بالمرح والتسلية، فاتجهي إلى منتجع كورال بيتش الشارقة، الوجهة المثالية للاستمتاع بموسم الأعياد بفضل الاحتفالات المميزة التي ستضمن لكِ المرح والتسلية. ويليها حفل العشاء عشية رأس السنة الجديدة وترفيه لكافة أفراد عائلتكِ.

يبدأ موسم الاحتفالات في ٦ ديسمبر عند إضاءة شجرة عيد الميلاد في بهو المنتجع، وزيارة قرية عيد الميلاد المليئة بهدايا ومفاجآت الأعياد. كما ستكونين على موعد مع بوفيه عشاء مميز في ٢٤ ديسمبر وغداء في ٢٥ ديسمبر في مطعم كوتيه جاردان. ولا تفوتي فرصة وصول سانتا وسانتارينا يوم عيد الميلاد في الحديقة الرئيسية والعديد من الألعاب والهدايا.

اجعلي موسم الأعياد هذا مميزاً وفاجئي أحبائكِ بقسائم هدايا عيد الميلاد على "المطاعم" "الإقامة" "المساج" أو "النادي الصحي" التي يمكنكِ شراءها مباشرة من الفندق. وأخيراً، قولي وداعاً لعام ٢٠١٨ مع احتفال لا ينسى ليلة رأس السنة ضمن حفل عشاء فاخر وليلة ساحرة مليئة بالترفيه مع عروض عربية، روسية، واسبانية مميزة. موضوع الحفل "غاتسبي"، وسيقام في الحديقة الكبيرة قرب الشاطئ.

سيكون منتجع كورال بيتش وجهة رومانسية أو عطلة عائلية، كونه يقع على سواحل الخليج العربي، ما يجعلكِ تكونين مع مناظر الشاطئ الخلابة والحدائق والضيافة التقليدية في موسم الأعياد.


موضوع قد يهمك: استمتعي بعطلة لا تنسى هذا الشتاء