بير برجر تحضر باقة خاصة بموسم الأعياد

بير برجر تحضر باقة خاصة بموسم الأعياد

كشفت سلسلة مطاعم البرجر النيويوركية المتخصصة بتقديم اللحوم العضوية والمكونات المحلية، بير برجر، عن تحضيرها باقة من العروض الخاصة بموسم الأعياد، لتستمتعي بتناولها في أجواء الفرح والمحبة التي تعم المطعم.

برجر الديك الرومي الاحتفالي
برجر استثنائي أعد من لحم الديك الرومي المشوي، يحضر من لحم الديك الرومي المحمر المحشي، وفطر بورتوبيللو، ولحم البقر المقدد، والبصل المُكرمل، والمخلل، والخردل، والصلصة المدخّنة، ويقدَّم مع البطاطس الحلوة المقلية والليموناده بالفراولة. يتوافر هذا العرض يومياً طوال شهر ديسمبر، مقابل 58 درهم إماراتي.

طبق التحلية المفعم بالبهجة
طبق تحلية مجانيّ مع كل طلبية من الوجبات الرئيسية من 15 وحتى 30 ديسمبر الجاري، بأشهى الحلويات العضوية والمحضرة من مكونات طبيعية قبل مجيء شهر يناير والبدء بالحميات الغذائية.

القهوة أولاً
يبدأ كل يوم سعيد بفنجان من القهوة العضوية الصباحية. خلال شهر ديسمبر، يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة فطور عضوية ومحضرة من مكونات طبيعية تماماً مع القهوة المجانية، في لامير.

عرض الغداء الخاص
استمتعي بتناول الغداء وتجربة النكهات العضوية اللذيذة في جوٍ بعيد عن التكلّف وصديقٍ للبيئة يومياً من الساعة 12 حتى 4 ظهراً، مقابل 55 درهم إماراتي.

وجبات مجانية للأطفال كل يوم اثنين
ولأطفالك وجبتهم العضوية المجانية كل يوم إثنين عند شراء وجبة رئيسية للبالغين. كما يمكن للعائلات الاختيار من تشكيلةٍ واسعةٍ تشمل البرجر العضوي والسلطات والحلويات والمشروبات، بالإضافة إلى الخيارات النباتية المحضرة من مكونات طازجة.


موضوع قد يهمك: عروض مذهلة لسهراتك في أعياد نهاية السنة