عروض مذهلة لسهراتك في أعياد نهاية السنة

عروض مذهلة لسهراتك في أعياد نهاية السنة

كما في كل عام، لا بد من استعدادك للاحتفال بقدوم عام جديد سيكون حافلاً بالفرح لك ولعائلتك وأصدقائك، لكن البحث عن مكان مناسب قد تكون مهمة مرهقة.. لذلك اخترنا لك بعض العروض التي تثير اهتمامك.

أرماني دبي

تجارب طعام لا مثيل لها احتفالاً بقدوم سنة جديدة في المطاعم الخمسة في فندق أرماني دبي، من نكهات المطبخ الإيطالي العصري في أرماني ريستورانته، إلى التقاليد الهندية العريقة في أرماني أمل، إلى أرماني هاشي حيث الأطباق اليابانية بنكهاتها الاستثنائية.
ولا تنسي أرماني ديلي حيث الأطباق الإيطالية البسيطة بطابعها الفاخر، وأرماني ميديتير نيو حيث ألذ المأكولات الموسمية.
أما في أرماني بريفييه فتحلو الأوقات على أنغام الموسيقى الرائعة التي يقدمها فريقنا الموسيقي المميز الذي يضم الدي جيه كامورا ونادر رازدار، مع تشكيلة من العصائر الشهية والنكهات اللذيذة. تبدأ الأمسية عند الساعة 9.30 مساءً، وستكون ليلة تنضح بالحيوية والفرح، مع كميات غير محدودة من العصائر ابتداءً من الساعة 10 مساءً وحتى ساعات الصباح الباكر.
التوقيت: 31 ديسمبر 2018 ابتداءً من الساعة 6 مساءً، والبداية ساعة من المشروبات المجانية في "أرماني/لاونج"
الأسعار:
أرماني/ميديتيرينيو- 1200 درهم مع المشروبات الغازية
أرماني/ديلي- 1200 درهم لقائمة من سبعة أطباق بسعر 1200 درهم مع المشروبات الغازية
أرماني/أمل- 1500 درهم لقائمة من خمسة أطباق (نباتية وغير نباتية) مع المشروبات الغازية
أرماني/هاشي- 1500 درهم لقائمة من ستة أطباق (نباتية وغير نباتية) مع المشروبات الغازية
أرماني/ريستورانته- 1500 درهم لقائمة من سبعة أطباق (نباتية وغير نباتية) مع المشروبات الغازية
للحجز: الاتصال على الرقم 0097148883666، أو عبر الموقع الإلكتروني


أرجان روتانا
15% من التخفيضات على أسعار الغرف خصصها فندق أرجان روتانا (مدينة دبي للإعلام) طيلة شه ديسمبر. كما أن مطاعمه المتعددة تقدم لك فرصة رائعة للاحتفال.

مقهى سكاي لايت
هنا يمكنك الاحتفال في أجواء عربية رائعة تمزج بين أجواء الجلسة الداخلية والخارجية، وخلال فترة الاحتفال بعيد الميلاد، يقدم سكاي لايت عشاء راقي للضيوف في ليلة عيد الميلاد ما بين 6:30 مساءً لغاية 10:30 مساءً بسعر 199 درهماً للشخص ووجبة الغداء في الفترة ما بين 12:30 ظهراً ولغاية 4 عصراً بسعر 199 درهماً للشخص. كما تتضمن قائمة الطعام مجموعة واسعة من الحلويات مع المشروبات الغازية.
وفي ليلة رأس السنة، يقدم سكاي لايت بدءاً من الساعة 7 مساء ولغاية 11، قائمة طعام خاصة بالمناسبة، إذ يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية وتناول أطيب المأكولات بسعر 260 درهم للشخص، أما عن يوم الأول من شهر يناير فيقدم الفندق برانش من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 4 عصراً بقيمة 199 درهماً للشخص بالإضافة إلى أطباق الفندق الخاصة والمشروبات المجانية.
ولا تقتصر عروض سكاي لايت عند هذا الحد بل تمتد لما هو أكثر من ذلك حيث يقدم في عيد الميلاد، حبش كامل يزن ما بين 5-6 كيلو مشوي مع البطاطا والمكسرات والخضراوات والصوص بسعر 800 درهم، ويمكن للعملاء طلبه قبل 48 ساعة. كما يقدم المقهى أيضاً مجموعة أنيقة من هدايا الميلاد والتي تتنوع ما بين سبونج يول لوغ، كيكة الشوكولاته، كعكة الفاكهة، وكوكيز الكريسماس بالزنجبيل.

مطعم فيراندا
جلسة مميزة على البحيرة وخاصة إجازة نهاية الأسبوع، إذ يمكنك تناول الطعام في الأجواء المفتوحة مع فرصة لهواة الشوي حيث قطع اللحم التي تشوى على المنصة وتقدم مع الأرز، البطاطا المقلية، والمشروبات الغازية. كما يوفر العرض للضيف، إمكانية دخول المسبح يومي الجمعة والسبت من 12 ظهراً ولغاية 4 بعد الظهر وبسعر 129 درهماً للشخص.

مطعم سيلانترو
يقدم المطعم أطيب المأكولات العالمية في أجواء عصرية للنزلاء والضيوف على السواء، ويوم الخميس تكون وجبة العشاء عربية وبسعر 139 للشخص وبرانش الجمعة بسعر 129 للشخص أما عن عشاء الجمعة بأكلاته العالمية فيصل سعره لـ139 للشخص مع الشاي والمأكولات الخفيفة بسعر 59 درهم للشخص.

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الدخول إلى الموقع الإلكتروني


بالاس وسط المدينة
إذا كنت تخططين لسهرة منزلية، فيمكنك طلب وجبات الديك الرومي من "البيت" في "بالاس وسط المدينة" إضافة إلى كافة الأطباق الجانبية والصلصات، إلى جانب خيارات أخرى كساق الحمل وشرائح اللحم البقري.
الموعد: 1 إلى 31 ديسمبر 2018
التوقيت: 10 صباحاً إلى 8 مساءً
السعر: 699 درهماً للديك الرومي بوزن 6-7 كيلوجرام يكفي لـ 6 إلى 8 أشخاص، مع جميع الأطباق الجانبية؛ 899 درهماً للديك الرومي بوزن 10 كيلوجرام يكفي لـ 10 إلى 12 شخصاً، مع جميع الأطباق الجانبية؛ 650 درهماً لشرائح اللحم البقري بوزن 3 إلى 4 كيلوجرام لـ 4 إلى 5 أشخاص مع جميع الأطباق الجانبية؛ 450 درهماً لساق الحمل بوزن 2 كيلوجرام تكفي لنحو 3 إلى 4 أشخاص مع جميع الأطباق الجانبية.

فإذا رغبت بقضاء أمسيتك في "ردهة البيت"، فستستمتعين بتشكيلة فاخرة من أنواع الشاي، مع باقة من الحلويات والمأكولات الخفيفة الشهية وسط الأجواء الملكية الفاخرة لفندق "بالاس وسط المدينة"، ومع أنغام عازف الهارب الجميلة.
الموعد: الأربعاء والجمعة والسبت من كل أسبوع طيلة شهر ديسمبر
التوقيت: 2 ظهراً إلى 6 مساءً
السعر: 180 درهماً للشخص (الكبار) شاملة بوفيه الشاي؛ 190 درهماً أيام 24 و25 و26 ديسمبر

أما بمطعم "إيوان"، فالاحتفال لا يضاهى مع الأقواس الملكية والتشطيبات الخشبية والستائر الفاخرة، وخاصة البوفيه المفتوح الذي يتضمن المشاوي التقليدية والفطائر والمعجنات وغيرها الكثير من الأطباق اللذيذة، إضافة إلى تشكيلة واسعة من العصائر. وسيحضر أيضاً سانتا كلوز لتقديم الهدايا للأطفال.
الموعد: 24 ديسمبر 2018
التوقيت: 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل
السعر: للكبار بعمر 12 عاماً أو أكثر- 295 درهماً مع العصائر و395 درهماً مع المشروبات الفاخرة | خصم بنسبة 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

والطابع الأرجنيتيني المميز للاحتفال سيعم "أسادو"، حيث أشهى أنواع اللحوم المطهوة بأسلوب "أسادو كريولو" على "الباريا" التي هي فرن مفتوح يقع في وسط المطعم. ويحاكي المطعم أجواء المنازل الريفية الأرجنتينية ليكون وجهة مثالية لتمضية أوقات رائعة مع العائلة وتناول ألذ المشاوي على أنغام الموسيقى اللاتينية الحية.
الموعد: 24 و25 ديسمبر 2018
التوقيت: 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل
السعر: بحسب أسعار المأكولات في القائمة | خصم بنسبة 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

وفي "ثيبتارا" أيضاً احتفال مميز مع أشهى المأكولات التايلاندية الملكية في أجواء عصرية، مع التركيز بشكل خاص على الوجبات البحرية المعدة بالأسلوب الذي تشتهر به أرقى مطابخ مدينة بانكوك. وينفرد "ثيبتارا" بإطلالته الاستثنائية على "برج خليفة" و"نافورة دبي"، لأمسية احتفالية لا مثيل لها.
الموعد: 24 و25 ديسمبر 2018
التوقيت: 6 مساءً إلى 12 منتصف الليل
السعر: بحسب أسعار قائمة المأكولات

وفي "فاي" تنتظرك مأدبة العشاء الاحتفالية حيث تختارين ما يطيب لك من المشروبات والأطعمة التايلندية الأصيلة التي يعدها خبراء الطهي، وسط أروع الإطلالات على "برج خليفة" و"نافورة دبي".
عرض شراء مشروب واحد والحصول على الثاني مجاناً على تشكيلة محدودة من المشروبات
الموعد: 24 و25 ديسمبر 2018
التوقيت: 6 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل
السعر: بحسب أسعار قائمة المأكولات. لا يسمح بدخول الأطفال دون 12 عاماً

وفي 26 ديسمبر، يمكنك اختيار مأدبة الغداء أو العشاء في "إيوان" مع بوفيه يوم الهدايا.

للحجز في بالاس وسط المدينة، يرجى الاتصال على الرقم 0097148883444، أو زيارة الموقع الإلكتروني


منزل وسط المدينة
العديد من الخيارات أمامك في منزل وسط المدينة، إذ يمكنك طلب مأدبة الديك الرومي من "نيزيسوسي غريل" (18 حتى 26 ديسمبر، ويجب الطلب قبل 72 ساعة على الأقل)، أو قضاء أمسية الأحاجي الاحتفالية في المطعم نفسه (24 ديسمبر)، مع تشكيلة واسعة من المأكولات والعصائر التي تشتهر بها مناطق النصف الجنوبي من الكرة الأرضية، في "نيزيسوسي غريل" بفندق "منزل وسط المدينة". اختاروا ما يطيب لكم من المشاوي التقليدية مع كافة الأطباق الجانبية، بالإضافة إلى العصائر الموسمية من نيوزلندا وجنوب أفريقيا وأستراليا، لليلة لا تنسى بصحبة الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى مسابقة الأحاجي على أنغام الموسيقى من جهاز الجوكبوكس.
التوقيت: 7 إلى 10 مساءً
السعر: 199 درهماً للشخص مع كمية غير محدودة من العصائر؛ خصم 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل

أما لأمسية العام الجديد في منزل وسط المدينة، فمأدبة العشاء الأنيقة في "ذا كورتيارد" تنتظرك مع العد التنازلي للعام الجديد بأسلوب مفعم بالرقي والأناقة وفي الهواء الطلق في ردهة "ذا كورتيارد". استمتعوا بتشكيلة من المأكولات الشهية من البوفيه المفتوح، بالإضافة إلى باقة متنوعة من المشروبات الفاخرة.
الموعد: الإثنين 31 ديسمبر 2018
التوقيت: 8 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل لباقة ليلة العام الجديد؛ يتم تقديم قائمة مأكولات المطعم ابتداءً من منتصف الليل للضيوف القادمين دون حجز.
السعر: (الحضور للكبار بعمر 18 عاماً وما فوق حصرياً) - 650 درهماً للشخص مع العصائر و999 درهماً مع المشروبات الفاخرة وقارورة مشروبات غازية

أو ربما تفضلين مأدبة عشاء مذهلة في "بوليفارد كيتشن"، مع تشكيلة متنوعة من المأكولات من كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط، مع التركيز بشكل خاص على الأطباق المشرقية، لأمسية احتفالية مميزة. اختاروا ما يطيب لكم من الأطباق التي يحفل بها البوفيه المفتوح، مع مجموعة من العصائر والمشروبات اللذيذة.
الموعد: الإثنين 31 ديسمبر 2018
التوقيت: 8 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل
السعر: الجلوس داخل المطعم – 650 درهم للشخص مع العصائر و999 درهماً مع المشروبات الفاخرة وقارورة مشروبات غازية وخصم 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل | الجلوس داخل المطعم في ردهة البوليفارد المطلة على "برج خليفة"- 999 درهماً للشخص مع العصائر و1250 درهم مع المشروبات الفاخرة وقارورة مشروبات غازية وخصم 50 بالمئة للأطفال بعمر 6 إلى 11 عاماً ومجاناً للصغار بعمر 5 سنوات أو أقل | الجلوس في تراس "بوليفارد كيتشن" المطل على برج خليفة- 999 درهماً للشخص مع العصائر. لا يسمح للأطفال على التراس الخارجي

وإذا كنت تفضلين الأجواء الهادئة المستوحاة من دول النصف الجنوبي للكرة الأرضية، فعليك بمطعم "نيزيسوسي غريل" في "منزل وسط المدينة"، لتختاري ما تشتهين من بين تشكيلة متنوعة من المأكولات التي تشتهر بها أستراليا وجنوب أفريقيا ونيوزلندا، مع كمية غير محدودة من العصائر
الموعد: الإثنين 31 ديسمبر 2018
التوقيت: 7 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل
السعر: للكبار – 395 درهماً للشخص تشمل وجبة عشاء وكمية غير محدودة من العصائر. يمكن أيضاً طلب المأكولات من قائمة المطعم

للحجز في منزل وسط المدينة، يرجى الاتصال على الرقم 097148883444، أو زيارة الموقع الإلكتروني


منتجع وفيلل السعديات روتانا
مجموعة من العروض الاحتفالية حضرها لك منتجع وفيلل السعديات الذي سيتألق المنتجع بأجواء ساحرة مع ديكورات وزينة مستوحاة من روح الاحتفالات. حيث سيتم تزيين الردهة الرئيسية والمساحات العامة بمجموعة من زينة الأشجار المبتكرة المصنعة من مواد طبيعية بالكامل انسجاماً مع مساعي المنتجع للحفاظ على المحيط الطبيعي لجزيرة السعديات.
برنامج الفعاليات الاحتفالية:
مطعم ’سي ريستورانتي إيتاليانو أند بار‘
التاريخ: 24 ديسمبر من الساعة 7:00 حتى الساعة 11:00 مساء
العروض:
295 درهم إماراتي للشخص الواحد مع كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة
455 درهم إماراتي للشخص الواحد مع كمية غير محدودة من مشروبات المطعم الخاصة
595 درهم إماراتي للشخص الواحد للرجال

مطعم "سمسم"
التاريخ: 25 ديسمبر من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 4:00 بعد الظهر
العروض:
335 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل البرانش مع كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة.
475 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل البرانش مع كمية غير محدودة من مشروبات المطعم.
595 درهم إمارتي للشخص الواحد متضمنة إمكانية الدخول إلى صالة كبار الشخصيات، بالإضافة إلى تقديم مشروب فوار وباقة من المشروبات الفاخرة وعصير العنب والشعير وأصناف الكوكتيلات الشهية
البرانش مجاني للأطفال حتى سن الـ 5 سنوات، ومقابل 165 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 - 11 عاماً.

مطعم "سمسم" ومطعم 'ترتل باي بار أند جريل‘
التاريخ: 31 ديسمبر من الساعة 8:00 مساءً حتى منتصف الليل
العروض:
650 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة عدد غير محدود من المشروبات الخفيفة (في "سمسم" أو الحديقة)
650 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة عدد غير محدود من المشروبات الخفيفة (في المطعم أو الحديقة)
1050 درهم إمارتي للشخص الواحد متضمنة إمكانية الدخول إلى صالة كبار الشخصيات، بالإضافة إلى تقديم مشروب فوار وباقة من المشروبات الفاخرة وعصير العنب والشعير وأصناف الكوكتيلات الشهية (’ترتل باي بار أند جريل‘)
جميع العروض تشمل عشاء وعروض ترفيهية وخصم بقيمة 20% على فعالية ما بعد الحفل في مطعم ’هاملتونز جاسترو بوب‘

هاملتونز جاسترو بو
التاريخ: 31 ديسمبر من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل
العروض:
مشروبان ووجبات خفيفة قبل الساعة 11:00 مساءً مقابل 150 درهم
عدد غير محدود من المشروبات من الساعة 11:00 مساءً وحتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل مقابل 310 درهم.


مطعم Katsuya by Starck
مناظر رائعة في جميع فروع هذا المطعم الياباني المذهل، وكوكتيلات وأطباق شهية، ففرعه الكائن في فندق جميرا النسيم يطل على مناظر ساحرة لبحر العرب. ويمكن للزوار أن يجلسوا على المقاعد الأمامية ليمتّعوا نظرهم بعرض الألعاب النارية العالمي الذي سيضيء سماء المدينة من برج العرب ليلة رأس السنة. أمّا الفرع الجديد الكائن في دبي مول فيحتوي على تراس في الهواء الطلق يتيح للزوار تأمّل جمال نوافير المياه التي تشتهر بها دبي.
التاريخ: الأحد 31 ديسمبر 2018
التوقيت: من الساعة 8 مساءً حتى وقت متأخر من الليل
*الحدّ الأدنى للإنفاق هو 500 درهم إماراتي للشخص الواحد في الفرع الكائن في فندق جميرا النسيم.
للحجز يرجى الاتصال بالرقم 0097144190676، أو عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.