خياراتك لا تنتهي في أجنحة فندق الفيصَليَة بالرياض

خياراتك لا تنتهي في أجنحة فندق الفيصَليَة بالرياض

هل تتطلعين إلى زيارة الرياض خلال رحلتكِ القادمة؟ إذاً لا داعي لأن تبدأي البحث، فمع أجنحة الفيصلية المتواجدة بين ربوع فندق الفيصيلة بالرياض ستنعمين بإقامة راقية تلبي مختلف متطلباتكِ.

ويمكنك الاختيار بين 106 أجنحة متوفرة تشمل جناح رويال بنتهاوس، وجناح الماسة الملكي، وجناح الواحة، وجناح لاندمارك وأجنحة بريمير والاستمتاع بالمزايا الاستثنائية كغرف السبا الخاصة والمجهزة بسريرٍ للمسّاج، وجاكوزي، وغرف ساونا وبخار، بالإضافة إلى أجهزة المشي، وغيرها.

كما تشمل كل الأجنحة وسائل راحة وخدمات حديثة، بدءاً من خزنة إلكترونية داخل الغرفة، وهاتف خاص بشاشةٍ رقمية كبيرة، واتصال لاسلكي عالي السرعة بالإنترنت، مروراً بتلفاز ذو شاشة LCD/LED مرفق بقنوات فضائية فضلاً عن مشغّل أقراص دي في دي وبلو راي، وصولاً إلى خدمة ركن السيارات، وخدمة الكونسيرج، وخدمة الموظف الشخصي ما يجعلكِ تحظين بإقامة مريحة لأقصى الحدود.

وخلال إقامتكِ في أحد الأجنحة، ستتوافر لكِ خيارات عدة لتناول الطعام، حيث تستطيعين  لاختيار من بين أفخر أماكن تناول الطعام في الفندق، من مطعم "ذا غلوب" الراقي الذي يقدّم الأطباق المستوحاة من المأكولات الأوروبية، ومطعم "إل تيرازو" المتخصّص بالمشاوي البرازيلية الشهية، إلى المطعم الإيطالي المرموق "لا كوتشينا" ومطعم "كريستال" لتناول الأطباق الشرق أوسطية الشهية.

ولا يتوقف الأمر هنا، فستنعمين برفقة شريككِ بمرافق العافية في "سبا الفيصلية بإدارة ESPA" والمخصص للسيدات أو "النادي الصحّي للرجال"، أمّا إن كان سفركِ بغرض العمل فستتوفر أمامكِ وسائل الراحة كافة.

 وفي النهاية لا تفوتي فرصة الاستفادة من عرض ’Go Suites‘ الذي يسري لغاية نهاية العام 2019 عند حجز جناح في الفندق الراقي ويتضمن العرض، إقامة لليلتين كحدٍّ أدنى، وفطور يومي لشخصين، إضافة إلى رصيد بقيمة 120 دولاراً أمريكياً للمأكولات والمشروبات، وحسم بنسبة 20 بالمئة في كافة المطاعم، باستثناء خدمة الغرف ولاونج ردهة الاستقبال. كما يُمكنكِ إلغاء الحجز قبل 24 ساعة، وتسجيل وصول مبكر عند الساعة 10 صباحاً وتسجيل مغادرة متأخرة عند الساعة 4 عصراً (رهناً بالتوافر).



موضوع قد يهمك: تمتّعي ببشرة أكثر لمعاناً في موسم الأعياد