أضيفي المتعة إلى اجتماعاتك العملية

أضيفي المتعة إلى اجتماعاتك العملية

لماذا تمضين الوقت في اجتماعات عمل طويلة ورتيبة تسبب لك وللآخرين الملل، فيما يمكنك أن تجعليها محببة ومشوقة؟

الطريقة بسيطة، فقد أطلق فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس تسهيلات خاصة بالشركات ورجال الأعمال مطبوعة بلمسة بولينزية تعكس طابع الفندق، وتضيف تجارب تفاعلية تضفي تغييراً مشوقاً على الاجتماعات ومناسبات الشركات في الإمارات.

يزهو ركن المناسبات الخارجي بمزيج من النبات المورقة وأشجار النخيل الاستوائية التي تشكل المكان المثالي لإقامة المناسبات الخاصة أو حفلات الاستقبال، فيما يمثّل جناح البافيليون الركن الأبرز في القسم الخارجي حيث يضم مقصورة خارجية على الطراز البولينيزي التقليدي بتصميم دائري يمكن التكيّف بها وتغيير الديكور بحسب احتياجات الشركة.

وعلاوة على ذلك، يوفر لابيتا مجموعة المرافق المثالية لاجتماعات العمل تتضمن سبعة قاعات اجتماعات وصالة "إم تامور" البالغ مساحتها 710 متر مربع قابلة للتحكم وتقسيمها لأربعة أقسام.

كما سيتولى فريق العمل المتخصص في الفندق إدخال عنصر المتعة على الأجواء عبر تنظيم مجموعة من الألعاب التفاعلية وأنشطة البحث عن الكنز المقامة حول منطقة الفندق لتحفيز مهارات العمل الجماعي والقدرة على حل المشكلات والتواصل بين أفراد الفريق.

كذلك يتيح الفندق للشركات المتعاقدة دخولاً شاملاً إلى دبي باركس آند ريزورتس التي تتضمن حديقة ليغولاند دبي LEGOLAND® Dubai، وبوليوود باركس دبي Bollywood Parks™ ، وموشن غيت دبي MOTIONGATE™

ويمكن الوصول بسهولة إلى لابيتا إما من دبي أو من أبوظبي، إذ يقع الفندق على الطريق الواصل بين الإماراتين وعلى مقربة من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، متيحاً للشركات في كلا المدينتين الاستفادة من موقعه القريب.

وإضافة إلى ذلك، تتوفر العديد من الخيارات على الغرف تتضمن 60 جناحاً بما فيها 20 جناح جونيور، و37 أجنحة عائلية، و3 ملكية، إلى جانب 3 فيلات خاصة. كما يوفر الفندق خدمة ترقية الغرف مجاناً لحجوزات المجموعات التي تصل إلى 25 غرفة أو أكثر، لتبدأ التجربة الرائعة من لحظة الوصول بتسجيل دخول حصري وسريع في قسم الردهة.


موضوع قد يهمك: الهدية صارت أسهل مع مِراس