وايلد بيتا وفريدوم بيتزا يتعاونان في خدمتك

وايلد بيتا وفريدوم بيتزا يتعاونان في خدمتك

في مطعم واحد، قررت كل من فريدوم بيتزا ووايلد بيتا أن تقدم لك فرصة تجربة إحدى سندويشات الشاورما الشهية مع الحمص والفطاير عند تنزيل تطبيق واليد بيتا للمرة الأولى، وذك في محلهما المشترك في منطقة دبي مارينا.

ويشتهر وايلد بيتا بتقديم سندويشات الشاورما المستوحاة من وصفات صحية مثل "ثوم لجيت" و"كيل شيميشوري" إلى جانب طبق المقبلات "باجيلا". وتجدر الإشارة إلى أنّ فرع التوصيل فقط سيؤمن خدمة التوصيل إلى كل من دبي مارينا وأبراج بحيرات جميرا وإميرتس ليفينغ ومدينة دبي للإعلام والمناطق المحيطة من خلال الطلب عبر الإنترنت.

وتستطيعين الاختيار من بين خبز البيتا أو خبز الفلزي الإماراتي المحضر يومياً طازجاً من عجينة "فريدوم" بالحبوب المتعددة والمحشو بمكونات عضوية من مزارع غرين هارت العضوية. أما اللحم البقري والدجاج فهما خاليان من الهرمونات والمضادات الحيوية ويمكن تقديمهما مع صلصات شهية ومميزة مثل الكتشاب والرمان وغرين مونستر وصلصة أم صقر الحارة. يستطيع العملاء تسجيل حساب ووضع طلباتهم مباشرة مع "وايلد بيتا" عبر الموقع الإلكتروني www.wildpeeta.com أو استخدام تطبيق "وايلد بيتا" لأجهزة آي أو إس وأندرويد للاستفادة من أحدث العروض.

أما فريدوم بيتزا فيعدّ لك مأكولات صحية من مكونات عضوية يحصل عليها من مزارع غرين هارت العضوية باستخدام عجينة بيتزا من الحبوب المتعددة. ويلبي أيضاً متطلبات الأشخاص النباتيين والأشخاص الذين يتناولون المأكولات الخالية من المشتقات الحيوانية ومشتقات الألبان وتلك الخالية من الغلوتين. كما يلتزم بالطعام السليم الذي يتميز بجودة عالية ويدعم المؤسسات المحلية من خلال بناء شراكات شخصية ومتينة معها.


موضوع قد يهمك: المذاق الإيطالي الأصيل في جيا دبي