أجمل عروض موسم الأعياد في العنوان مرسى دبي

أجمل عروض موسم الأعياد في العنوان مرسى دبي

إذا كنت قد بدأت رحلة البحث عن المكان الذي ستستقبلين به عامكِ الجديد. فإليك بعض عروض موسم الأعياد في العنوان مرسى دبي. 

مأدبة منزلية من "كامبا" 
استمتعي بالأجواء الاحتفالية لنهاية السنة ودعوي "كامبا" يتولى مهمة تحضير مأدبة العشاء الخاصة بكِ. كل ما عليكِ فعله هو اختيار المأكولات المفضلة لديكِ، مع تشكيلة من الأطباق الجانبية والصلصات، وذلك من الساعة 7 صباحاً إلى 11 مساءً، من 1 إلى 31 ديسمبر. 

إنارة شجرة موسم الأعياد
استمتعي بأجواء الفرح التي تخيم على موسم الأعياد مع فعاليات إنارة الشجرة التقليدية في ردهة الفندق. اجتمعي مع أحبائكِ حول الشجرة لمشاهدة أضواء الزينة المتألقة، على أنغام الموسيقى المستوحاة من المناسبة التي تضفي المزيد من الدفء على أجواء الحدث، وذلك من 7 إلى 8 مساءً في الردهة الرئيسية للفندق، يوم 6 ديسمبر

بناء منزل خبز الزنجبيل 
عرفي أطفالكِ على تقاليد احتفالات نهاية العام مع جلسة لتزيين كعكة منزل خبز الزنجبيل. ويمكن لمبدعيكِ الصغار استكشاف مواهبهم الفنية في تزيين هذه الحلوى التقليدية وهم يستمتعون بالمقبلات والعصائر الشهية. وهنالك أيضاً زيارة من "سانتا" الذي سيحمل الهدايا لأطفالكِ ويتلقط الصور معهم. وذلك من صباحاً إلى 1 ظهراً، و3 ظهراً إلى 6 مساءً، يوم السبت 15 ديسمبر.

برانش الجمعة في موسم الأعياد في "مازينا" 
وجهتكِ المثالية للقاء الأهل والأصدقاء والاستمتاع بوجبة البرانش المميزة في "مازينا". تذوقي تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية والعصائر الطازجة المستوحاة من احتفالات نهاية العام في البوفيه المفتوح. أما أطفالكِ فلهم موعد مع "سانتا"، في حين يقدم الدي جيه أروع الأنغام التي تثري الأجواء الاحتفالية للمناسبة. وذلك يوم الجمعة 21 ديسمبر، من 1:30 إلى 3:30 ظهراً .

عشاء موسم الأعياد في "مازينا" 
إنها فرصة مميزة لتمضية أوقات رائعة بصحبة عائلتكِ والأصدقاء مع مأدبة عشاء احتفالية بمناسبة موسم الأعياد في "مازينا" مع بوفيه المأكولات الفاخرة، بالإضافة إلى الفرقة الموسيقية التي تقدم أعذب الألحان لإثراء أجواء البهجة والفرح خلال السهرة. انضمي إلينا يوم الإثنين 24 ديسمبر، من الساعة 7 إلى 11 مساءً.

احتفالات الأعياد في قاعة "كونستلايشن" 
استمتعي ببرانش رائع مع عائلتكِ أصدقائكِ في أجواء احتفالية رائعة، تتحول فيها قاعة "كونستلايشن" إلى قرية مستوحاة من موسم الأعياد مع تشكيلة خاصة من المأكولات، بما في ذلك الأطباق المشوية والنكهات العالمية، على أنغام الموسيقى التي تقدمها الفرقة الموسيقية الحية. أما أطفالكِ فلهم حصتهم مع منطقة خاصة بهم تتضمن بوفيه مأكولاتهم المفضلة والقلعة النطاطة وعروض الخفة وغيرها الكثير. من الساعة  1:30 إلى 4 ظهراً، يوم الثلاثاء 25 ديسمبر. 

احتفالات ما بعد العيد في "نيزيسوسي غريل" 
اجتمعي مع أصدقائكِ وواصلي احتفالاتكِ مع عالم الرياضة والأطباق الشهية، في البرانش الشهير الذي أضاف إلى قائمته مأكولات موسمية وأغنيات أعياد نهاية السنة في صندوق الموسيقى (جوكبوكس). استمتعي بكمية غير محدودة من العصائر وأنتِ تشاهدين أحدث الفعاليات الرياضية على 22 شاشة كبيرة تتوزع في أرجاء المطعم، أو تنافسي مع الأصدقاء في مباراة كرة قدم الطاولة. كل هذا وأكثر في يوم الأربعاء 26 ديسمبر من ال 12 إلى 4 ظهراً.


موضوع قد يهمك: أجواء الثمانينيات في رأس السنة بالعنوان مونتجمري