أجواء الثمانينيات في رأس السنة بالعنوان مونتجمري

أجواء الثمانينيات في رأس السنة بالعنوان مونتجمري

استمتعي بأمسية لا مثيل لها في أجواء اجتماعية دافئة وجذابة، وسط الإطلالات الرائعة على ملعب الجولف، ومشاهد الألعاب النارية الساحرة من التراس الخارجي لمطعم "ناينتين" بطابعه المتوسطي الأنيق، مع قائمة مأكولات تتضمن أشهى النكهات التي تشتهر بها دول البحر الأبيض المتوسط لأمسية احتفالية متميزة بكل المقاييس، وذلك على أنغام المقطوعات التي تقدمها الفرقة الموسيقية الحية يوم 31 ديسمبر 2018 من الساعة 7:30 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل. 

احتفالات العام الجديد بطابع الثمانينات في "لينكس"، "العنوان مونتجمري" 
حان وقت العودة بالزمن إلى الأجواء الفريد لفترة ثمانينيات القرن الماضي، بأزيائها الفريدة وإطلالاتها المميزة، وذلك في "لينكس" ضمن فندق "العنوان مونتجمري" بإطلالاته الساحرة على الأفق العمراني لمدينة دبي. استعدي لسهرة تحفل بالأنغام والأغنيات التي اشتهرت خلال هذه الحقبة الذهبية، واستمتعي أيضاً بالبوفيه الحافل بالمأكولات الشهية، مع إمكانية التوجه عند منتصف الليل إلى "مونتيز" لمشاهدة عروض الألعاب النارية .

ليلة العام الجديد في "مونتيز"، "العنوان مونتجمري" 
استقبلي العام الجديد مع مأدبة عشاء استثنائية على التراس الخارجي في مطعم "مونتيز"، واختاري ما يطيب لكِ من أشهى المأكولات، مع تشكيلة متميزة من الحلويات، لتنعمي بسهرة تنضح بالحيوية مع الأنغام التي يقدمها الدي جيه والفرقة الموسيقية. ويبدأ العد التنازلي للعام الجديد مع كأس مجاني من المشروبات الغازية الفاخرة، وسط أروع الإطلالات على عروض الألعاب النارية.

لا تفوتي فرصة قضاء هذا اليوم المميز بطريقة غاية في التفرد والروعة.


موضوع قد يهمك: استكشفي نهكات الطعام مع تجارب إنتركونتيننتال الخاصة