أوقات ممتعة في فندق ميدان بمناسبة اليوم الوطني

أوقات ممتعة في فندق ميدان بمناسبة اليوم الوطني

كشف فندق ميدان عن إنجازه الاستعدادات ليومين من الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، 1 و2 سبتمبر القادم، ليكون الوجهة المثالية للاحتفال بهذا اليوم مع العائلة والأصدقاء.

غداء احتفالي
ففي اليوم الأول غداء احتفالي خاص بالمناسبة ومستوحى من المطابخ العربية المختلفة، إلى جانب مجموعة رائعة من الأطباق الإماراتية مثل صالونة السمك، وذلك في مطعم "فاريرز" والذي يمتاز بأجواء عائليه مميزة و بإطلالة رائعة على مضمار سباق الميدان حيث يقام "كأس دبي العالمي" السنوي.

"بوفيه الغداء الاحتفالي الخاص باليوم الوطني" متوفر في فندق ميدان يوم السبت 1 ديسمبر 2018 من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 3:00 مساء فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 175 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجاناً).

برانش احتفالي
أما في اليوم الثاني فينتظرك برانش إحتفالي لمرة واحدة فقط، أعد لك فيه بوفيه فخم مستوحى من المأكولات العربية، خاصة الإماراتية، سواء أحببت الجلوس في الحديقة الخارجية المُطِّلة على أفُق دبي أو داخل مطعم وبهو "فارييرز".

"برانش إماراتي احتفالي باليوم الوطني"، من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساء فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 290 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بسعر 120 درهم إماراتي للطفل الواحد – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجاناً).

ويستمتع الأطفال بالألعاب الترفيهية في المنطقة المخصصة لهم تحت إشراف فريق متخصص ومدرب، فيما تسترخين مع أصدقاءك وعائلتك أثناء الفقرات الترفيهية الموسيقية.

عشاء احتفالي
لمزيد من الاسترخاء في الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات، لن يضطر الزوار للنظر إلى أبعد من بوفيه عشاء احتفالي باليوم الوطني لدولة الإمارات في "مطعم فاريرز"، حيث سيمكنهم استكشاف أشهي الأكلات العربية وتشكيله مميزه من أطباق المطبخ الإماراتي، ويشمل ذلك "صالونة الدجاج" و"مضروبة الدجاج" وذلك أثناء الاستمتاع بالأنغام الحية لعازف العود في أجواء ذات تصميمات اماراتيه تقليديه.

"بوفيه عشاء احتفالي باليوم الوطني" متوفر في فندق ميدان يوم السبت 1 ديسمبر و يوم الأحد 2 ديسمبر 2018 من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11:30 مساء فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 180 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنص السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجاناً).

فطور تقليدي
إلى جانب كل ذلك، حضر لك مطعم فاريرز في فندق ميدان فطور إماراتي تقليدي خاص خلال يومي الاحتفال، يضم أطباق "بلاليط" و"عصيدة" و"خبيصة" و"عجيد" و"عرسية" مما يتيح الفرصة أمام قاطني الامارات العربية من الأجانب لتذوق المطبخ الإماراتي الشهي.

"بوفيه فطور الاحتفالي الخاص باليوم الوطني " متوفر في فندق ميدان يوم السبت 1 ديسمبر و يوم الأحد 2 ديسمبر 2018 من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 11:00 صباحاً فى مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي بسعر 151 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام وعصائر وشاي وقهوة – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة (VAT) الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجاناً).


موضوع قد يهمك: تذوقي أطباق القراصنة في فندق العنوان مرسى دبي