إيف لاونج يعدك بأطايب المأكولات والمشروبات

إيف لاونج يعدك بأطايب المأكولات والمشروبات

استمتعي بعروض ’إيف لاونج‘ التي تواصل إثراء مشهد الحياة الاجتماعية في دبي خلال نوفمبر الحالي بتقديم مجموعة فاخرة من أطايب المأكولات والمشروبات إضافة إلى برامج ترفيهية مميزة.

وتجمع الوجهة الرائعة لمسات الفخامة الكلاسيكية والأناقة العصرية لتتيح أمامكِ مزيجاً متنوعاً من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة المستوحاة من الثقافات العالمية مع إطلالة لا مثيل لها على مدينة دبي الخلابة.

’إيفز أبغيه‘ - يومياً
عيشي أمتع الأوقات بعد يوم عمل شاق، حيث يقدم ’إيف لاونج‘ هذا العرض الفريد يومياً من الساعة 4:30 عصراً إلى الساعة 6:30 مساءً ليتيح أمامكِ فرصة قضاء أجمل الأوقات الحالمة بعد يوم عمل شاق، حيث يمكنكِ الترويح عن نفسكِ والاسترخاء وتذوق أفخر أنواع شراب العنب المنتقاة التي تقدمها إيف، والاستمتاع بنكهات الكوكتيلات الرائعة وتدليل حواسكِ مع أفضل مشروبات الشعير.

’مذكرات إيف‘
تحملكِ إيف كل يوم ثلاثاء في رحلة ساحرة عبر مذكرات أسفارها، وتدعوكِ لاختبار أمسية فريدة تزخر بأشهى المقبلات العالمية والمشروبات الفاخرة ذات النكهة الفريدة التي جمعتها من مختلف الثقافات والأماكن التي تسافر إليها لتقدم لكِ مجموعة متنوعة من الابتكارات الرائعة. واليوم تشارككِ إيف هذه الإبداعات الفريدة وتقدم قائمة طعام مختارة مع تشكيلة من أرقى أنواع مشروب العنب للسيدات، إلى جانب العروض الموسيقية المباشرة التي تقدمها منسقة الأغاني جيردا. من الساعة 7:30 وحتى الساعة 10 مساءً.

’إيفز روف توب برانش‘
تقدم إيف لكِ تجربة لا مثيل لها تزخر بالمشروبات الفاخرة والأطباق المبتكرة المستوحاة من ثقافات العالم المتعددة، بين الساعة 5 عصراً والساعة 9 مساءً، وذلك ضمن أجواء تنبض بالحيوية والمرح، حيث تقدم أربع خيارات رائعة تضمن بالتأكيد إرضائكِ إن كنتِ من عشاق وجبة البرانش وهواة المشروبات الفوارة. ويكتمل سحر التجربة مع الموسيقا الحية التي تقدمها منسقة الأغاني جيردا بعد تناول الطعام.وتفتح هذه التجربة بابها أمامكِ كل يوم جمعة بدءاً من 16 نوفمبر.


موضوع قد يهمك: تعرفي على الرقص الكوري مع فرقة بيريشيت