موسم الأعياد أحلى في هاسكان أبوظبي

موسم الأعياد أحلى في هاسكان أبوظبي

يتزامن موسم الأعياد مع مهرجان "دونغ تشي" الصيني، أو ما يعرف باسم مهرجان الإنقلاب الشتوي، وهو الوقت الذي لا بد لك أن تجربي فيه مطعم "هاسكان أبوظبي"، الوجهة العالمية المفضلة لتناول المكولات الصينية العصرية في فندق قصر الإمارات، بقائمة الطعام الفريدة التي حضرها، والتي تزخر بأشهى المأكولات الأصيلة.

فابتداء من 26 نوفمبر، وحتى 30 ديسمبر القادم، يمكنك الاستمتاع بتشكيلةٍ واسعةٍ من الأطباق الشهية ذات النكهات الصينية التقليدية التي يتم تحضيرها على يد فريق الطهاة الماهر مقابل 398 درهم إماراتي.

وستتضمن قائمة الطعام الرئيسية أطباق ’ديم سوم‘ المطهوة على البخار والتي تبرز كمقبلاتٍ شهيةٍ تمهّد لتجربة الطعام الاستنثائية.

كما سيحظى الضيوف بفرصة التلذذ بأشهى النكهات عند تجربة الفطائر الشهية المحضرة بعنايةٍ فائقةٍ، والتي يُقدّم معها مشروبٌ ترحيبيٌ منعش يتنوع بين نكهات الميسو واليوزو والكركديه.

أما قائمة الوجبات الرئيسية فتضم سمك القاروس التشيلي المطهو على البخار مع الخردل الأخضر وصلصة الصويا المحضرة على الطريقة المنزلية، والروبيان المشوي مع كريمة الزبدة المنكّهة بخمسة أنواع من البهارات الشهية، وأضلاع العجل المقلية التي تُقدم مع صلصة ’سانبي‘، وتتيح التجربة الفريدة أيضاً فرصة الانغماس بتوليفات طبق الخضروات المقلية ذي المذاق الشهي، والذي يضيف إليه مذاق القريدس المجفف والفطر المحاري نكهةً لا مثيل لها. وبالطبع ما من طريقةٍ أشهى لختام الوجبة من مزيجٍ مذهلٍ من اليوزو و’فاشران السمسم‘ اللذين يشكلان تحليةً مثاليةً تنضح بالمذاق المميز.


موضوع قد يهمك: ترفيه وإثارة في مهران الشتاء بجزيرة الماريه