تجربة طعام استثنائية في بيتشه

تجربة طعام استثنائية في بيتشه

القمة العالمية للمطبخ الإيطالي هي الأولى من نوعها في العالم التي تعقد خارج إيطاليا، وتهدف إلى تعزيز ثقافة الغذاء الصحي والمختار بعناية في البلاد. وقد اقترب موعد انعقادها في دبي.

مطعم بيتشه الإيطالي الواقع في فندق هيلتون دبي جميرا كشف عن استعداده لاستضافة فعاليات هذه القمة التي تتيح الفرصة لاستعراض أعلى مستويات الجودة في هذا القطاع بدءاً من التصميم والأطباق والخبرات الإيطالية ووصولاً إلى المنتجين وأصحاب المطاعم.

وتزامناً مع الاحتفاء بهذه الفعالية الاستثنائية، يستضيف المطعم الشيف جوزيبي ستانزيوني الحائز على نجمة ميشلان، ليبدع بإعداد باقة من الأطباق الإيطالية المبتكرة خلال شهر نوفمبر الجاري.

ويوفر مطعم بيتشه لضيوفه ملاذاً مثالياً لتذوق إبداعات الشيف البارع جوزيبي ستانزيوني الحائز على نجمة ميشلان، والذي تفنن بإعداد قائمة طعام مبتكرة تقدم توليفات مؤلفة من ثلاثة أطباق تم تحضيرها خصيصاً لهذه المناسبة لتبهر الضيوف بالنكهات الإيطالية الفريدة، حيث سيقدم المطعم للذواقة تشكيلة واسعة من أطباقه المفضلة التي تنضح بالنكهات الإيطالية العريقة. ويستهلّ المطعم تجربة ضيافته الفريدة بمجموعة مختارة من أطباق المقبلات الشهية كطبق باتوتا دي مانزو المحضر من لحم البقر النيء مع مخلل جذور الشمندر بخل التوت وجبن الماعز الكريمي، وطبق تالياتيلينا دي سيبيا المكون من شرائح الحبار مع مايونيز الأفوكادو وقطع التفاح الأخضر واللايم، إضافةً إلى طبق ووفو °65 وهو عبارة عن بيضة مطهوة بدرجة حرارة منخفضة لا تزيد عن (°65)، إلى جانب فطر البورتشيني والبطاطا المدخنة والكمأة البيضاء.


موضوع قد يهمك: ماذا تعرفين عن عمر الخيام العالِم؟