حفل زفافك أسطوري مع هيلتون جاردن إن رأس الخيمة

حفل زفافك أسطوري مع هيلتون جاردن إن رأس الخيمة

هل اقترب موعد زفافكِ وترغبين في حفل استثنائي لا مثيل له؟ إذاً سيكون فندق هيلتون جاردن إن في رأس الخيمة هو خياركِ المثالي، خاصةً مع تقديمه لعرض مميز بإقامة حفل زفاف على طريقة القصص الخيالية، ما يمنحكِ أجواء رومانسية في رحاب الفندق ذي التصميم الفاخر والإطلالة الرائعة على الخليج العربي.

لا تترددي في إقامة حفلة زفافكِ في رحاب جاردن إن لتستفيدي من باقات خاصة اختيرت بعناية لجعل هذا اليوم أكثر تميزاً بدءاً من بطاقات الدعوة بتصميم أنيق، وباقات الزهور المنسقة بألوان تختارينها مع شريككِ، والدي جي المسؤول عن تنسيق أجمل الأغاني بما يلائم ذوقكما أياً كان، فضلاً عن فريق المصورين المختص بتخليد ذكرى هذا اليوم سواءً بالصور الفوتوغرافية أو أفلام الفيديو المنجزة بدقة عالية. كما سيقدم لكِ الفندق فريقاً ولا يُمكنكِ نسيان فرز فريق من العاملين سواءً عند باحة الاستقبال أو لتقديم المأكولات والمشروبات خلال الحفل، مع كادر مخصص لصف سيارات الحضور بشكل مجاني.

ولتوفير أعلى معايير الراحة لكِ، سيقدم الفندق غرف إقامة مجانية للعروسين لأخذ قسط من الراحة قبل بدء الحفل، مع غرفة أخرى ملحقة بالقاعة لتبديل الملابس. وليحمل يومكِ هذا توقيع مميز من الفندق، ستُقدم لكِ هذه الوجهة كعكة زفاف مجانية بوزن 3 كيلوغرام وفق تصميم متناسق وأنيق شرط أن يكون عدد المدعوين أكثر من 100 شخص.

ومن المؤكد أنَّ فكرة استعادة ذكرياتكِ تستهويكِ، لذلك يمكنك الاستفادة من عرض الفندق لإقامة مجانية مدتها ليلة واحدة في الذكرى السنوية الأولى لزفافكِ. 


موضوع قد يهمك: تجارب استثنائية مع الريتز-كارلتون رأس الخيمة