تجارب استثنائية مع الريتز-كارلتون رأس الخيمة

تجارب استثنائية مع الريتز-كارلتون رأس الخيمة

بات بإمكانكِ الآن الاستمتاع بباقة تضم 11 عرضاً من الفرادة والتميز مع الريتز-كارلتون رأس الخيمة، في منتجعيه: صحراء والوادي، والتي ستتيح أمامكِ فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية في قلب الصحراء العربية، وذلك احتفاءً بالذكرى السنوية الأولى على افتتاحه.

وبهذه المناسبة، يقدّم الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي سلسلة من التجارب التي لن تنسينها، والتي تتضمن إمكانية حجز كل تجربة بشكل فردي، أو كجزء من باقة مميزة، وذلك طوال شهر نوفمبر.

لن يكون هنالك أجمل من تجربة عشاء خاص وسط الأجواء الصحراوية في برج الوادي، خاصةً وكون تصميم هذه الوجهة يتميز بمحاكاتها لأبراج المراقبة العربية التقليديّة، حيث تقدم لكِ أروع ما توصلت إليها تجارب تناول الطعام في الهواء الطلق وسط أجواء فاخرة تناسب ذوقكِ.

وإن كنتِ من هواة علم الفلك ومراقبة النجوم، فها هي جلسات تأمل النجوم المتلألئة وراء الكثبان الرملية تدعوكِ لاستكشاف عجائب وسحر سماء الصحراء، حيث يقدّم فريق من الخبراء المقيمين لمحة عن الكواكب التي تظهر بوضوح من ردهة ’مون بار‘، بينما تتأملين المشهد الساحر لمنظر النجوم التي تزين قبة السماء.

استكشفي روعة الصحراء العربية أثناء قيادة دراجتكِ الهوائية على المسارات الخاصة ضمن المحمية الطبيعية والتي تمتد على طول الفندق. وإن كنتِ من رُكاب الدراجات المحترفات، فستتمكنين من تسلق الكثبان الرملية ومشاهدة المناظر البانورامية الساحرة للصحراء. فضلاً عن تناول وجبة غداء كخيار مثالي في مطعم ’داينينج باي ديزاين‘.

ولا يتوقف الأمر هنا فهنالك أيضاً وجبات البرانش المسائية الحصرية كل يوم خميس في مطعم "فارم هاوس" الفاخر، على وقع الأنغام الموسيقية لآلات الجاز والساكسوفون من خلال عرض حي يبدأ من الساعة 6 مساءً وحتى 11 ليلاً. ويُمكنكِ مشاهدة العرض التفاعلي للصقور وطيور البوم، إضافة إلى مشاهدة غروب شمس الصحراء في ردهة "مون بار"، التي تفتح أبوابها يومياً من الساعة 4:30 عصراً وحتى منتصف الليل.

كما يمكنكِ القيام بجولة على الخيل في الصحراء والاستمتاع بجلسة تدليك بحجر الصحراء، مايضمن لكِ الاسترخاء والتخلص نهائياً من توتر العضلات وآلامها. ويتيح المكان أمامكِ أيضاً فرصة قيمة لزراعة شجرة في غابة التراث كجزء من مبادرة الفندق الرامية إلى زراعة مزيدٍ من الأشجار، إضافة إلى تجربة شيقة لأطفالكِ مع الخيول القزمة في "الريتز كيدز"، مايتيح أمامهم فرصة مميزة لتعزيز قدرات التواصل مع هذه الخيول ومعرفة المزيد عنها.

وستكونين أمام تجربة فريدة للراحة والاسترخاء على الشاطئ لتمنحكِ حيزاً من الرفاهية المترفة على شاطئ منعزل وهادئ تحت أشعة شمس الصحراء العربية، إلى جانب اختبار حفلة شواء عربية تحت ضوء النجوم في مطعم "كان زمان" كل يوم جمعة من الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلاً.

وفي النهاية ينبغي عليكِ أن تعلمي أنّه تتوفر حافلة لنقلكِ إلى الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا بأوقات منتظمة.


موضوع قد يهمك: وجبة إفطار مجانية مفتوحة في بريمير إن