صار لهدير المحركات نكهات مع بلاك تاب

صار لهدير المحركات نكهات مع بلاك تاب

هل تستهويكِ رياضة سباق السيارات؟ إذاً الفرصة أمامكِ فها هو ’بلاك تاب‘، يستعد للدخول في أجواء سباقات السيارات التنافسية التي ستنطلق في نهاية هذا الأسبوع على جزيرة ياس. ويقدم المطعم لكِ مشروب ’فروم فروم‘، الابتكار الأحدث من الميلك شيك الشهير ’كرايزي شيك‘ بكمياتٍ محدودة وحصرية بالفعالية.

إن كنتِ من هواة سباق السيارات ومحبي الحلويات والميلك شيك، فهذا المشروب المبتكر يضمن لكِ الاستمتاع خلال فترة الاستراحة من الفعاليات المليئة بالحماس والتشويق في نهاية الأسبوع، حيث ستتلذذين بكل رشفة من الميلك شيك الشهي الذي تمتزج فيه نكهة الفانيلا الغنية مع مذاق الفراولة الحلو.

ويُقدَّم ميلك شيك ’فروم فروم‘ ضمن كؤوسٍ جذابة تتزين حوافها بالفانيليا المجمدة مع حبات الكرز الحامض والتوت البري الأسود، تعلوها قطع الحلويات. كما تزهو كلّ كأس بقطعة بسكويت مقرمشة على هيئة سيارة، إضافة إلى شريطٍ من الحلويات بطعم الفراولة الحامضة، مع الكريمة الغنية وشراب الفراولة، مما يمنحها مظهراً يستحق التصوير قبل أن تبدأي بالتلذذ بالمذاق الشهي.

في النهاية ينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ ميلك شيك ’فروم فروم‘ يتوفر بكميات محدودة في الفترة ما بين 22-25 نوفمبر، وذلك بشكل حصري في فرع ’بلاك تاب‘ بأبوظبي الذي جرى افتتاحه هذا العام في ياس مول ضمن منطقة مطاعم ’كاسكيد‘.


موضوع قد يهمك: وجبة إفطار مجانية مفتوحة في بريمير إن