اجعلي من زيتا وجهتكِ الاجتماعية الأكثر تميزاً

اجعلي من زيتا وجهتكِ الاجتماعية الأكثر تميزاً

تجربة استثنائية بكل المقاييس تنتظرك في مطعم "زيتا" الذي تمَّ افتتاحه بأجوائه الراقية في الهواء الطلق ضمن فندق "العنوان وسط المدينة"، تنسجم مع اسمه المستوحى من نجمة تنثر النور في سماء الليل. وبعد طول انتظار سيقدم لكِ مطعم "زيتا" تجربة فريدة من نوعها بإطلالات ساحرة على "برج خليفة"، و"نافورة دبي"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

ووسط الديكورات العصرية الأنيقة والمناظر البانورامية الخلابة، تتكامل في "زيتا" فخامة الأجواء مع النكهات الشهية، من موقعه المميز على التراس الشاسع لفندق "العنوان وسط المدينة" في منطقة تنضح بالحيوية، حيث يمكنكِ اختيار ما يطيب لكِ من الأطعمة والمشروبات وكأنكِ في ردهة اجتماعية راقية على الواجهة المائية.

وينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ "زيتا" يرسي معايير جديدة لمطاعم الهواء الطلق، مقدماً مجموعة من الأطباق الآسيوية وتلك التي تشتهر بها مدينة كاليفورنيا، على أنغام الموسيقى التي تصدح في أرجاء التراس طيلة الوقت. وبإطلالاتها المباشرة على "نافورة دبي"، سيُصبح مطعم "زيتا" وجهتكِ المثالية للاستمتاع بأروع الأوقات بعد غروب الشمس.

وفي النهاية يُقدم لكِ مطعم "زيتا" تجربة لا تنسى سواء للطعام أو الاسترخاء في الردهة الاجتماعية، مع قائمة معدة بدقة و محتضنة خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات لتناسب ذوقكِ أياً كان. كل هذا وأكثر من السبت إلى الأربعاء بين الساعة 4 ظهراً ومنتصف الليل، ومن الساعة 4 ظهراً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.


موضوع قد يهمك: وجبات شهية في قائمة ويف بريكر الجديدة