عروض مغرية ووجبات مجانية في بير برج

عروض مغرية ووجبات مجانية في بير برج

كشفت سلسلة مطاعم البرجر الأمريكية المتخصصة بتقديم اللحوم العضوية والمكونات المحلية بطريقة نيويورك الأصيلة، بير برجر، عن عروضها الخاصة لروادها.

وجبات مجانية للأطفال كل يوم اثنين
يمكن للأهل تدليل أطفالهم بوجبة عضوية مجانية كل يوم اثنين عند شراء وجبة رئيسية للبالغين. كما يمكن للعائلات الاختيار من تشكيلةٍ واسعةٍ تشمل البرجر العضوي والسلطات والحلويات والمشروبات، بالإضافة إلى الخيارات النباتية المحضرة من مكونات طازجة. وذلك كل يوم اثنين، في كافة فروع الوجهة في الإمارات.

كل ما تستطيع أكله من الفطائر
فطائر عضوية، طرية، طبيعية بالكامل ونباتية بانتظاركم في بير برجر الإمارات. يمكن لضيوفنا بدء نهارهم بالطريقة المثلى وتدليل أنفسهم بكميةٍ غير محدودةٍ من الفطائر الشهية، يومياً حتى الساعة 12 ظهراً مقابل 35 درهماً إماراتياً فقط، وذلك طوال شهر نوفمبر، ومن وقت افتتاح المطعم حتى 12 ظهراً، في كافة الفروع.

عرض الغداء الخاص
وقت الغداء هو أفضل وقت يمكنك إمضائه في ’بير برجر‘ الإمارات حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الغداء وتجربة النكهات العضوية اللذيذة في جوٍ بعيد عن التكلّف وصديقٍ للبيئة. كما يمكن للضيوف التمتّع خلال أيام الأسبوع، بما يقدمه ’بير برجر‘ من مكوناتٍ طبيعية ومنتجاتٍ طازجة وذلك مقابل 55 درهماً إماراتياً، يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 4 عصراً، في جميع الفروع.

عرض شهر نوفمبر المميز وام بام برجر
يمكن للضيوف خلال شهر نوفمبر الاستمتاع بوجبة عضوية تتكون من برجر وام بام الأصلي مع طبقٍ جانبي من البطاطا المقلية وعصير البرتقال الأحمر مقابل 53 درهماً إماراتياً، يومياً.

الفروع الأربعة هي: دبي فستيفال سيتي، وسيتي ووك (الصفا- دبي)، والمحل رقم S 13 (جنوب، لا مير، جميرا 1، دبي)، ومارينا مول أبوظبي.


موضوع قد يهمك: أجواء ساحرة خلال موسم الأعياد في زيورخ